الأخبار

الهندوس في الإمارات يعلنون المشاركة في مبادرة الصلاة من أجل الإنسانية

نون ـ واس
يشارك الهندوس، في أبي طبي، في مبادرة الصلاة من أجل الإنسانية، يوم الخميس المقبل 14 مايو، للتضرع إلى الله والصلاة من أجل رفع البلاء عن الإنسانية، والتخلص من وباء كورونا.

وقد أطلقت هذه المبادرة اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، ولاقت رواجًا عالميًا، حتى تصدرت قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر للتغرديات القصيرة، عبر وسم pray for humuniy للتوجه إلى الله بالدعاء والتضرع والصلاة لرفع وباء “كورونا” عن الإنسانية.
أخبار ذات صلة:

  1. تمثال مؤسس المذهب الهندوسي يحقق الرقم القياسي كأطول تمثال
  2. المسلم الذي قتله الهندوس لتناوله “لحم بقر”
  3. بنجلاديش.. سلسلة تفجيرات على تجمع ديني لـ”الهندوس”

وقال لوجايا بيرهامافيهاري سوامي رئيس الطائفة الهندوسية، ورئيس معبد بابس هندو بأبوظبي: “يشرفنا أن ننضم إلى مبادرة الصلاة من أجل الإنسانية التي أطلقتها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، فهي دعوة ملهمة لعمل يوحد الإنسانية في صلاة واحدة لله الذي نسعى جميعا لكسب عطفه وحمايته وإرشاده في هذه الأوقات الصعبة”.
وأضاف: ” إن الصلاة ستساعد الناس على الاتحاد قلبيا وروحيا ليدعوا أن يتغلب العالم على هذا الفيروس المميت الذي حصد الكثير من الأرواح”.
ودعا براهمافيهاري سواميجي الجميع حول العالم لأن يشتركوا معا في أداء الصلاة من أجل الإنسانية، ورفع الوباء.
وكانت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية أصدرت بيانا دعت فيه القيادات الدينية وجموع الناس حول العالم للصلاة والصيام والدعاء من أجل الإنسانية يوم الخميس 14مايو 2020.
وقد شارك في هذا الحدث، شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، وبابا الكنيسة الكاثولوكية، البابا فرانسيس، وعدد كبير من الشخصيات الدينية والسياسية والفنية، والمجتمعية، معبرين عن ترحيبهم بالمبادرة، وداعيين للمشاركة فيها من كافة أنحاء العالم.

t –  Fاشترك في حسابنا على فيسبوكو تويترلمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى