البرلمان العربي

النواب الليبي والشورى السعودية يبحثان القضايا المشتركة

بحث رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح مع وزير الدولة للشؤون الخارجية بالمملكة العربية السعودية نزار بن عبيد مدني العلاقات الثنائية بين ليبيا والمملكة العربية السعودية وسُبل تطويرها ودعمها وناقشا تطورات الأوضاع في ليبيا بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، في الرياض أمس الثلاثاء.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق إن الوفد المرافق لرئيس مجلس النواب خلال زيارته للسعودية يضم عضو مجلس النواب علي التكالي ورئيس ديوان مجلس النواب عبدالله المصري.

والتقى رئيس مجلس النواب برئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية عبد الله بن محمد آل الشيخ ضمن الزيارة الرسمية التي يقوم بها للسعودية تلبيةً للدعوة التي وجهت له.

وبحسب الموقع الرسمي لمجلس النواب الليبي أعرب رئيس مجلس الشورى السعودي عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في تنمية وتطوير آفاق العلاقات بين البلدين بشكل عام والعلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلس النواب الليبي بشكل خاص.

وعبر رئيس مجلس النواب عقيلة صالح عن شكره للمملكة السعودية وأشاد بدورها على المستوى العربي والإسلامي والإقليمي، ودعمها لليبيا، حسب تعبيره.

وبحث اللقاء سبل تطوير العلاقات البرلمانية بين مجلس النواب الليبي ومجلس الشورى السعودي وتفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية في المجلسين وتبادل الزيارات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى