اقتصاد وبنوك

المويجعي يستقبل وفد سيدات أعمال مصر برئاسة ريم صيام بعجمان

 نون عجمان –  محمود علام    

استقبل سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان اليوم الأربعاء، في مقر الغرفة سعادة ريم صيام رئيس المجلس الاقتصادي المصري لسيدات الأعمال في اتحاد الغرف التجارية المصرية، ضمن وفد ضم سعادة فريدة عبدالله العوضي رئيس مجلس سيدات اعمال الامارات وسعادة عطية نوازش علي مساعد أمين عام الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة بحضور سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان والمهندسة عائشة خلفان نائب رئيس مجلس سيدات اعمال عجمان.

وخلال اللقاء اكد المويجعي على أهمية تعزيز التعاون فيما بين مجالس سيدات الاعمال، مشيداً بعمق العلاقات وتجذرها بين دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية على كافة الاصعدة قيادة وشعباً، مؤكداً ضرورة استغلال الفرص الاستثمارية المتوفرة لدى البلدين وخاصة على المستوى الاقتصادي لسيدات الاعمال والاستفادة من الخبرات المتاحة والتجارب الناجحة للبلدين.

كما أشاد المويجعي بدور سيدات الاعمال ومساهمتهن في تنمية الاقتصاد المحلي، وحرصهن على تنفيذ مشاريع ابداعية، وأكد على أهمية دور مجالس سيدات الاعمال بشكل عام في الامارات وتوفيرها مظلة داعمة لرائدات وسيدات الاعمال على المستويين المحلي والدولي من خلال توفير خدمات متنوعة تستهدف استدامة مشاريع سيدات الاعمال والاسر المنتجة وكذلك تنظيم المعارض المحلية وتفعيل الشراكات الدولية مع المجالس والجهات المعنية بسيدات الاعمال في مختلف الدول.

وأوضح أن حكومة الامارات بشكل عام وعجمان خاصة تولي تمكين المرأة اهتمام خاص ودعم مستمر كما أثنى على دور مجالس سيدات الاعمال في دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية واعتبار تلك المجالس منصات لريادة المرأة وتمكينها اقتصاديا.

من جانبها اكدت سعادة فريدة عبدالله العوضي حرص مجالس سيدات الاعمال بدولة الامارات على توفير حلول وأدوات تُمكن سيدات الاعمال من تطوير ونمو أعمالهن وعلى رأس تلك الادوات تفعيل التواصل المباشر مع سيدات الاعمال داخل الدولة وخارجها، وتنظيم المعارض المحلية والدولية لتعزيز الشراكات وتبادل الخبرات.

واشادت سعادة ريم صيام بنموذج دولة الامارات الريادي في تمكين المرأة والاسر المنتجة، واشارت إلى ان وفد سيدات الاعمال من جمهورية مصر العربية حريص على تفعيل الشراكة وبحث الفرص التي يمكن استغلالها بما يعود بالنفع على كافة الاطراف.

ووجهت صيام الشكر لغرفة عجمان ومجلس سيدات اعمال الإمارات ومجلس سيدات اعمال عجمان على حفاوة الاستقبال.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى