- أهم الأخبارالأخباردوشة فنية

الموت يغيب الفنان المصري القدير حسن حسني

نون القاهرة  

غيب الموت، الفنان المصري القدير حسن حسني، فجر اليوم السبت، عن عمر ناهز الـ89 عاما، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة داخل إحدى مستشفيات القاهرة.

وتعرض حسن حسني لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد، لمدة 24 ساعة إلى أن فارق الحياة فجر اليوم.

وشارك الفنان المصري الكبير في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية على مدار مشواره الفني.


وكان أخر ظهور للفنان حسن حسني، من خلال مشاركته في الموسم الرمضاني المنقضى، في مسلسل «سلطانة المعز» مع الفنانة غادة عبد الرازق.

أخبار ذات صلة:

  1. حسن حسني يتصدر تويتر بعد شائعة وفاته
  2. بالصورة.. أحمد حلمي مهنئا حسن حسني..«أنت السند والضهر»
  3. حسن حسني ينضم لفريق عمل فيلم «البدلة»
  4. حقيقة وفاة الفنان حسن حسني
  5. بفيلم ومسلسل.. حسن حسني يعود للساحة الفنية في 2018

كما شارك حسن حسني في العديد من المواسم الماضية منها مشاركته في مسلسل «أبو جبل» للنجم مصطفي شعبان والذي عرض في الدرامة الرمضانية 2019، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم «خيال مآتة» مع الفنان أحمد حلمي، ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، والذي عرض في عيد الأضحى الماضي.

وتعد أعمال الفنان حسن حسني «حزمني يا، رأفت الهجان، بوابة الحلواني، المغتصبون، المواطن مصري، القاتلة، السيد كاف، سارق الفرح، ناصر 56، لماضة»، من العلامات الفارقة في مشواره الفني، كما يعتبر حسن حسني القاسم المشترك لأفلام الكوميديا في السنوات العشر الأخيرة نظرا لظهورهِ في معظم أفلام الكوميديا.

ونعت نقابة المهن التمثيلية المصرية، الراحل حسن حسني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية: «تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير، حسن حسني، رحم الله الفقيد والهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان».

ولد حسن حسني في 15 أكتوبر/تشرين الثاني 1931، بحي القلعة بالقاهرة، لأب مقاول، وتوفيت والدته وهو في سن السادسة.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى