دوشة فنية

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون يختار الفنان عمر العبداللات أيقونة ختامه

نون الأردن    

بحضور كبير من كافة الدول العربية الأعضاء في إتحاد الإذاعات العربية أختتم مساء أمس الأحد، فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ليكون صوت العروبة نجم حفل الختام بمشاركته الغنائية وتكريمه من قبل إدارة المهرجان كصوتاً للعروبة نظير ما قدمه في مشواره الفني العربي من أعمال عربية ناجحة، وحظي بتكريم خاص من دولة فلسطين عمّا قدمه العبداللات في مشواره الفني من أعمال خالدة لفلسطين وشعبها وقضيتها .

وكما استُقبل  صوت العروبة بترحيب كبير من كافة أعضاء الإتحاد والضيوف المشاركين العرب في هذه المهرجان العربي الكبير  لحظة صعوده خشبة مسرح الثقافة في تونس .

ليقدم العبداللات خلال الحفل  مجموعة من الأغنيات الخاصة به والتي حققت انتشارا عربياً كبيراً ، حيث تفاعل الجمهور الكبير والضيوف العرب بما قدم وهذا ما ظهر أثناء الحفل من  ترديد أغنياته  بفرح ومحبة .

ولاقى الفنان عمر العبداللات اهتمام كافة المحطات الفضائية العربية حيث نقل الحفل الفني مباشرة على الهواء على أكثر من ثلاثون محطة فضائية عربية .

يذكر أن الفنان عمر العبداللات سبق وأن أقام العديد من الحفلات والمهرجانات في دول المغرب العربي ومن أهمها مهرجان قرطاج في تونس ومهرجانات المغرب والجزائر وليبيا .

و قدم صوت العروبة الفنان عمر العبداللات الشكر لدولة تونس الحبيبة على الاستضافة الطيبة الكريمة ولدولة فلسطين الغالية على هذا التكريم الذي أعتبره وساماً على صدره   .

تجدر الإشارة إلى أن العبداللات ينتظره صيفاً حافلاً بالمهرجانات والحفلات والفعاليات فهو على موعد مع جمهوره الأردني والعربي في افتتاح مهرجان جرش للعام ٢٠١٩ يوم الخميس 18يوليو الجاري، ومن ثم يبدأ جولة خليجية أوروبية في العديد من الحفلات والفعاليات التي تنتظره.

 

موضوعات ذات صلة:

  1. فيديو.. عمر العبداللات يطلق ألبومه «505 » بالشراكة مع زين
  2. صور.. السفارة الأردنية في الكويت تكرم صوت العروبة الفنان عمر العبداللات
  3. صور.. الآلاف ينتظرون حفل الفنان عمر العبداللات في الكويت
  4. فيديو.. صوت الأردن عمر العبداللات يغني لبناة الوطن بيوم العمّال
  5. الاحتلال يمنع الفنان عمر العبداللات من دخول فلسطين

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى