اخترنا لكنجوم وملاعب

المنتخب القطري يقصي نظيره الإماراتي من كأس الخليج

فاز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي برباعية مقابل هدفين في آخر مباريات الفريقين في دور المجموعات للنسخة الـ24 من كأس الخليج، لتصل قطر إلى نصف النهائي ويودع «الأبيض” البطولة ».

تقدم المنتخب القطري على أرضية ملعب خليفة الدولي في الدوحة، عند الدقيقة 20 عبر أكرم عفيف، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني من علامة الجزاء عند الدقيقة 28.

ويعد 5 دقائق من هدف قطر الثاني، قلص الإماراتيون الفارق عبر علي مبخوت، من علامة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بهدفين قطريين مقابل هدف إماراتي.

وفي الشوط الثاني، عزز أصحاب الأرض تقدمهم بالهدف الثالث عبر حسن الهيدوس عند الدقيقة 53، قبل أن يقلص مبخوت الفارق مجددا للإمارات عند الدقيقة 77.

وبينما كانت تبحث الإمارات عن هدف التعادل سجل خوخي بوعلام الهدف الرابع لقطر في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت برباعية مقابل هدفين، لصالح قطر.

ووفقا للنتيجة احتل المنتخب القطري المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط خلف المتصدر، العراق، بنقطة واحدة في حين جاءت الإمارات في المركز الثالث بـ3 نقاط وتذيلت اليمن فرق المجموعة بنقطة وحيدة بعد التعادل سلبيا مع «أسود الرافدين».

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى