- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

المنتخبات العربية أكبر مشاركة وأسوأ نتائج

منيت المنتخبات العربية (مصر والسعودية والمغرب)بست هزائم من أصل ست مباريات خاضتها في المونديال، أسفرت عن توديعها رسمياً نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، من دور المجموعات.

المنتخبات العربية هي أول من غادر البطولة بعد فشلها في الحصول على أي نقطة باستثناء المنتخب التونسي، الذي ما زال يتمسك بحظوظه لبلوغ الدور الثاني.

وخسر المنتخب المغربي، الأربعاء، أمام نظيره البرتغالي ليكون أول المنتخبات المغادرة رسميا لمونديال روسيا 2018 بعد أن تذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد خال من النقاط، بعد أن خسر أسود الأطلس لقاءهم الأول أمام المنتخب الإيراني 0-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ولحق المنتخب المغربي كل من مصر والسعودية (المجموعة الأولى)، بعد أن تلقى منتخب «الفراعنة» الهزيمة الأولى أمام منتخب الأوروغواي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، رغم الأداء الجيد للمنتخب المصري بهذه المباراة، بينما تلقى الفراعنة أمس الثلاثاء، الهزيمة الثانية من الدب الروسي 3-1، بهدف للنجم محمد صلاح من ضربة جزاء.

وودعت السعودية، المونديال، بخسارتها أما أوروغواي 0-1، لتحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة بعد أن خسر اللقاء الأول أمام البلد المستضيف بنتيجة قاسية 0-5.

وتلقت المنتخبات العربية الثلاثة مصر، المغرب، والسعودية (13 هدفا) في 6 مباريات.

وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ كأس العالم التي يتأهل فيها 4 منتخبات عربية للمونديال.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى