سياحة وطيران

المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي في رأس الخيمة يستضيف مكنشف القطبين

تستضيف اللجنة المنظمة للدورة الـ14 للمؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2018 الذي ينعقد في إمارة رأس الخيمة خلال الشهر المقبل المغامر والمستكشف العالمي الشهير السير رانولف فينيس ليكون إضافة نوعية الى القائمة الكبيرة من المتحدثين من نخبة رجال الأعمال والمبتكرين خلال  الملتقي السنوي الهام المخصص لمناقشة أبرز التوجهات والرؤى والأفكار الخاصة بقطاع السياحة والضيافة.

ويشتهر فينيس، الذي وصفته موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية بأنه «أعظم مستكشف حي في العالم» بكونه أول شخص يصل إلى القطبين الشمالي والجنوبي سيرا على الأقدام، وأول إنسان يكمل المشاركة في سبعة سباقات ماراثون خلال سبعة أيام متتالية في قارات العالم السبع، وذلك بعد أشهر قليلة من اصابته بنوبة قلبية كبيرة. وهو أكبر رجل بريطاني يصل إلى قمة إفرست في عمر 65 سنة.

وخلال كلمته المرتقبة في ختام المؤتمر 19ابريل المقبل سوف يسلط السير رانولف الضوء على الدور الحاسم الذي تلعبه السمات الأبرز للشخصية القيادية مثل العمل الجماعي، والمثابرة، وبعد النظر، والتخطيط، والمرونة والتفكير الخلاق وأثرها في الكبير في النجاح على صعيد الإنجازات الشخصية والحياة العملية، وذلك أمام أكثر من أكثر من 700 من المستثمرين والمطورين والممولين وأبرز الشخصيات المرموقة في قطاع السياحة والضيافة العالمي.

وتقام الدورة الـ 14 من هذا التجمع السنوي الهام خلال الفترة بين 17-19 أبريل 2018، في «قرية المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي» التي شيدت خصيصاً لاستضافة فعاليات المؤتمر في فندق «والدورف أستوريا رأس الخيمة» بالشراكة مع هيئة رأس الخيمة لتنمية وتطوير السياحة حيث تتم مناقشة أبرز قضايا الأعمال كالابتكار والريادة، وتطوير الوجهات، بما يتماشى مع توقعات الاقتصاد الكلي ووجهة نظر المستثمرين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى