نون لايت

اللواء المنصوري يكرم شركاء مركز شرطة بردبي

كرم سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، شركاء مركز شرطة بردبي، بحضور العميد عبد الله خادم سرور المعصم، مدير المركز، ونائبه المقدم راشد محمد صالح، وعدد من الضباط.

وثمن اللواء خليل المنصوري دور الشركاء الفعال وإسهامهم المباشر في تحقيق إنجازات مركز شرطة بردبي، معربا عن تقديره لجهودهم المخلصة التي كان لها الفضل في دفع عجلة التطور والتميز في مجالات العمل الأمني والإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار من خلال دعمهم المتواصل للجهود التي يقوم بها المركز لتنفيذ الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.

وأوضح اللواء المنصوري أن تكريم الشركاء يأتي انطلاقا من رؤية وتوجيهات سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومبادئ ومرتكزات استراتيجية شرطة دبي ورؤيتها للدور الفعال الذي يلعبه المجتمع بجميع أفراده وقطاعاته ومؤسساته العامة والخاصة.

من جانبه، قال العميد عبد الله خادم سرور المعصم، إن الشراكة المجتمعية تشكل هوية المجتمع وتساهم في صياغة توجهاته في شتى النواحي،كما تطور من أداء هذه المؤسسات، فالشراكة المجتمعية تقوي جسور التواصل والتكامل في مختلف مجالات التنمية في الدولة، سواء كانت خدمية أوثقافية أو اقتصادية أو اجتماعية، كما أن الشركاء يشكلون حلقة وصل تلعب دورا مميزا في عملية تطوير وتحقيق الأهداف.

وقال العميد عبد الله المعصم إن “احتفالنا اليوم بتكريم شركائنا يأتي تقديرا لما لمسناه منهم من تعاون، الأمر الذي انعكس إيجابيا على تطوير وتحسين عمل المركز، ومن هنا فإننا نشدد على ضرورة رفع وتيرة التعاون والتنسيق مع الشركاء بما يلبي الأهداف المشتركة ويحقق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي”، مؤكداً أن علاقة التعاون الوثيقة للمركز أثمرت الكثير من الإنجازات التي حققها المركز على كافة المستويات.

وفي ختام التكريم، قام اللواء خليل المنصوري برفقة العميد عبد الله خادم سرور المعصم بتكريم الشركاء متمنيا لهم التوفيق والنجاح ومزيدا من التعاون بين الجانبين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى