- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

القوات المسلحة المصرية تشكر سيدة القطار لدفعها ثمن تذكرة المجند

نون ـ القاهرة
أصدرت القوات المسلحة المصرية، اليو م الخميس، بيانًا بشأن واقعة تجاوز من موظف في أحد القطارات على فرد تابع للجيش المصري، ما أدى لتدخل أحد الراكبات لحل المشكلة، ودفع ثمن التذكرة.

وقالت القوات المسلحة في بيان نشرته الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري:” تؤكد القيادة العامة للقوات المسلحة إحترامها لكافة مؤسسات الدولة ، وأن جميع أفرادها يتحلون بالإنضباط الذى هو من التقاليد الأصيلة للمؤسسة العسكرية”.

وأضاف البيان: “إن جنود القوات المسلحة هم عصب القوات المسلحة على مر العصور وهم حماة الوطن الذى نعيش فيه ، نذروا أنفسهم فداءً لوطنهم وشعب مصر العظيم” .

وتابع: “القوات المسلحة تقدر الإجراءات التى تم إتخاذها من قبل وزارة النقل ، ضد الواقعة التى لا تنم إلا عن سلوك فردى خاطئ لأحد العاملين” .

أخبار ذات صلة:

  1. القوات المسلحة الأردنية تحبط محاولة تسلل عبر الساتر الحدودي مع سوريا
  2. رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشيد بالتدريب والأداء للجيش الثاني الميداني
  3. فيديو.. القوات المسلحة المصرية تصفي 77 تكفيريًا شمال سيناء
  4. فيديو.. القوات المسلحة تحبط هجوم إرهابي شمال سيناء وتصفي 18 تكفيريا

واستكمل: “كما تتوجه القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص الشكر والتقدير للسيدة المصرية العظيمة التى شهدت الواقعة فى القطار ، وتمسكت بدفع ثمن تذكرة الركوب”.

وختم: “وتؤكد القوات المسلحة أن ما فعلته هو تعبير عن أصالة المرأة المصرية التى تحمل فى قلبها الكثير من العطاء والإنسانية والأمومة” .
يذكر أن الواقعة قد احدثت حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي والأوساط السياسية، والتي انتهت باعتذار وزارة النقل المصرية عن سلوك عامل القطار.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوكو تويترلمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى