نون لايت

القائد العام لشرطة دبي يزور المقر الجديد لشبكة الإذاعة العربية

قام سعادة  اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، برفقة عدد من القيادات الأمنية في شرطة دبي، بزيارة إلى المقر الجديد لشبكة الإذاعة العربية في مدينة دبي للإعلام.

كان في استقبال سعادته، محمد الشرف، المدير التنفيذي للمجموعة الإعلامية العربية، و محمود الرشيد مدير عام شبكة الإذاعة العربية، و محمود الملا.

وأبدى سعادة القائد العام إعجابه بالتقنيات والتطور التكنولوجي للشبكة، وآلية وسير العمل فيها، وتنوع برامجها والشرائح المجتمعية المختلفة المستهدفة، والتوازن الذي يلبي اهتمامات الأفراد في مجالات عدة، مؤكدا على دورهم الرئيسي في إيصال القوانين والسياسات والرسائل التوعوية إلى المواطنين والمقيمين والزوار كوسيلة إعلامية لها جمهورها العريض.

واطلع سعادة اللواء المري  خلال زيارته على أحدث أنظمة البث والتقنيات الحديثة المستخدمة في شبكة الإذاعة العربية، وضمها لعدد ١٦ إذاعة ما بين إذاعات اف ام وإذاعات رقمية بسبع لغات مختلفة تخدم شرائح متنوعة من الجنسيات المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما قام القائد العام بزيارة إلى ١٩ إذاعة مختلفة ببثها بلغات عالمية عدة في ذات مقر الشبكة، ومنها ما يُبث بالعربية، الانجليزية، الفلبينية، الفارسية والهندية، والتعرف على الأنظمة التي تبث بها ما بين إذاعات رقمية و أخرى تقليدية تعمل على النظام العادي.

رافق سعادة القائد العام خلال جولته، المقدم فيصل عيسى القاسم مدير إدارة الاعلام الأمني في شرطة دبي، و النقيب خالد المري مدير إدارة التواصل الاجتماعي في شرطة دبي.

 

المصدر
نون - أ.ش.د  

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى