اخترنا لكنجوم وملاعب

العين يلاقي الترجي في ربع نهائي كأس العالم للأندية 

نونوكالات 

يسعى نادي العين الإماراتي للعبور إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، عندما يلاقي الفريق التونسي، مساء اليوم السبت، على ملعب “هزاع بن زايد” في مواجهة عربية خالصة.

وكان العين قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد تغلبه على ويلينجتون النيوزيلندي بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الاصلي والاضافي من المباراة بالتعادل الايجابي 3/3.

وسيلتقي الفائز من العين والترجي مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني، بطل النسخة الأخيرة من كأس ليبرتادوريس في الـ 18 من ديسمبر الجاري ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويمتلك العين عدد من اللاعبين المتميزين، أمثال المصري حسين الشحات، والسويدي ماركوس بيرج، والبرازيلي كايو، وحارس المرمى الإماراتي خالد عيسي، فيما يغيب عن الفريق الإماراتي في مباراة اليوم لاعبه محمد عبد الرحمن بسبب الايقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الافتتاح.

على الجانب الآخر، يمتلك الترجي عدداً من اللاعبين البارزين أمثال طه الخنيسي والكاميروني فرانك كوم والايفواري فوسيني كوليبالي وهيثم الجويني وانيس البدري وسعد بقير.

وفي الدور ذاته، سيلتقي فريق كاشيما انتلرز الياباني مع ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي عصر اليوم على ملعب “هزاع بن زايد”، وسيلتقي الفائز منهما مع ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في الدور نصف النهائي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى