- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

العراق ينفي انتشار مسلحي داعش بقضاء الطارمية ببغداد

نفى مركز الإعلام الأمني العراقي، أمس الثلاثاء، الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام بشأن انتشار مسلحي وعصابات داعش في قضاء الطارمية، وذلك بعد الهجوم الذي وقع بالقضاء.

وقال المركز في بيان نقلته شبكة السومرية نيوز، أنه بعد العمليات الاستباقية التي نفذتها القوات الأمنية شمالي بغداد ضد الخلايا النائمة، وقتل العديد من الإرهابيين، وأقدمت بقاياهم على استهداف المواطنيين العزل من خلال إطلاق النار عليهم في إحدى القرى النائية في الطارمية، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد منهم نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

وأضاف أن القوات الأمنية تصدت لتلك العصابة الإرهابية، نافياً ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن انتشار تلك العصابات الإرهابية في قضاء الطارمية.

وتابع أن الأجهزة الأمنية تنتشر في القضاء وتفرض سيطرتها هناك، لافتاً إلى أن العمليات مستمرة لملاحقة تلك العصابة الإجرامية.

كما أفاد مصدر أمني في بغداد، أن حصيلة الهجوم في الطارمية انتهت عند 20 قتيلاً وجريحاً، مبيناً أن القوات الأمنية أغلقت مداخل ومخارج القضاء، وبدأت حملة تفتيش في منطقة.

وأوضح المصدر أن حصيلة الهجوم على الطارمية شمالي بغداد، انتهت عند 7 قتلى و13 مصاباً، وأن خلايا نائمة لداعش هي من نفذت الهجوم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى