- أهم الأخبارالأخبار

العثور على أجزاء من جثة خاشقجي في بئر داخل مقر القنصلية 

عثرت قوات الأمن التركية على أجزاء من جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي في بئر داخل حديقة القنصلية السعودية باسطنبول.

وقال السياسي التركي المعارض، دوغو برينجيك، في تصريحات خلال مشاركته في أحد البرامج على قناة “أولوصال” التركية أمس الإثنين، ونقله موقع “تركي برس”، إن”عناصر أمن الدولة التركية انتشلوا بعض أجزاء جثة خاشقجي من البئر الموجودة داخل حديقة القنصلية خلال عمليات البحث”.

وأضاف برينجيك، الذي يشغل منصب رئاسة “حزب الوطن” المعارض، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من المتوقع أن يكشف عن ذلك في كلمته المرتقبة اليوم، الثلاثاء، خلال اجتماع كتلة حزب العدالة والتنمية الحاكم البرلمانية، والمخصصة لملابسات هذه “الجريمة”.

وتعهد أردوغان، أمس الأول الأحد، بأن بلاده ستكشف “بشكل تام” جميع الحقائق المتعلقة بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بمدينة اسطنبول يوم الثلاثاء، وذلك خلال اجتماع الكتلة النيابية لحزب العدالة والتنمية الحاكم.

وأكد أردوغان أنه سيتحدث عن هذه القضايا “بشكل مختلف جدا” يوم الثلاثاء في خطابه أمام كتلة الحزب الحاكم البرلمانية، وأنه سيكشف جميع التفاصيل.

وأعلنت الرياض، مساء الجمعة الماضية، عن مقتل خاشقجي داخل مقر قنصليتها في إسطنبول، وذلك على إثر “شجار مع مسؤولين سعوديين”، وأضافت أنه تم توقيف 18 شخصا، كلهم سعوديون.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى