نون لايت

الطائر المرتبط بشهر ميلادك يكشف شخصيتك

ترتبط الشخصیة بعوامل كثيرة منھا البرج والاسم وتاریخ المیلاد، إلا أن هذه العوامل تتبع أیضاً شھر المیلاد، فما الذي یدل علیه اختیار أحد ھذه الطیور التي یرمز كل منھا إلى أحد أشھر السنة؟

يناير

عندما تخوضین حواراً تكونین أول الموافقات على ما یقال أو أول المعترضات، كما أنّك تفضلین العمل مع أشخاص یتسمون بالدینامیكیة، لذا لا تحبین الجدل غیر المثمر وتمیلین إلى إظھار قدراتك الخاصة والترویج لھا، ولا تغیرین رأیك بسھولة إذا كنت تعرفین أنك على حق.

فبراير

تتمیزین بالكرم الشدید وتحبین أن تتشاركي والآخرین كل ما لدیك وخصوصاً الوقت والمشاعر والطاقة. وتظھرین الكثیر من الانفتاح تجاه التجارب الجدید، كما تحاولین أن تعیشي حیاتك بأفضل الطرق الممكنة، وتسعین إلى عدم ترك انطباع سیئ عن نفسك لدى الأشخاص الذین تلتقینھم.

مارس

تتمیزین بشخصیة منفتحة وھذا ما یساعدك على حل المشكلات التي قد تواجھینھا، كذلك تشعرین بالارتیاح في كل مكان تذھبین إلیه ومع كل دائرة اجتماعیة تجلسین فیھا، وفيما یتعلق بأخذ قراراتك تثقین بنفسك ولیس بما یقوله الآخرون.

أبریل

أنت شخص لطیف بطبیعتك، كما أنّك لا ترفضین تقدیم الكثیر من وقتك ومشاعرك للآخرین وتتعاطفین معھم كلما احتاجوا إلى ذلك، إلا أنّك تفضلین البقاء بمفردك في حال شعورك بالخجل أو بالانزعاج وعدم الارتیاح.

مایو

تتسم شخصیتك بالحساسیة، فأنت تبدین اھتماماً كبیراً بمشاعر الآخرین تجاھك، وفي المقابل تسعین إلى تفھمھم، إلا أنّك لا تشعرین بالدفء إلا في وسطك العائلي، كما أن كل أفراد أسرتك یحبون محادثتك والجلوس برفقتك لأنّك تمنحینھم الطاقة الإیجابیة.

یونیو

تعتبر الاستقامة من أبرز صفاتك، فأنت مثالیة ولا یمكن مخالفة أي قاعدة، وتحبین أن یقوم الآخرون بالمثل، وتشعرین بالإحباط إذا لم یفعلوا ذلك، فأنت تریدین تغییر العالم بأسره نحو الأفضل، لذا تعیشین حالة من القلق والتوتر الدائم.

یولیو

عندما تشھد حیاتك موقفاً صعباً فإنك تثبتین تمتعك بالقوة اللازمة لتخطي ذلك، كما تظھرین امتلاكك للكثیر من الأفكار الممیزة التي تساعدك على ابتكار الحلول الضروریة، كذلك لا تجدین أنّك تحتاجین إلى آراء الآخرین لتشعري بالارتیاح، وترین أنھم یخسرون الكثیر في حال لم یقوموا بالتقرب منك.

أغسطس

تشعرین بالارتیاح مع ذاتك ولا تشعرین بالحاجة إلى وضع الأقنعة لترضي أذواق الآخرین، وفي حال لم یبد ھؤلاء مشاعر إیجابیة تجاھك، فإنك لا تسعین إلى إجراء التغییر في حال لم تظھري اقتناعك بذلك.

سبتمبر

تحبین إتباع الصیحات أیاً یكن اتجاھھا، كما أنّك تحبین الظھور عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإقامة الدعایة لنفسك من خلالھا، وھكذا فإنّك تظھرین اھتماماً كبیراً بما یقوله الآخرون عنك وتسعین إلى تغییر بعض جوانب حیاتك بناء على ذلك.

أكتوبر

من أبرز صفات شخصیتك الھدوء والمسالمة، كما أنّك تتسمین بالصدق ولا تحاولین الظھور والحدیث عن إنجازاتك، لذا تعیشین في الظل، وھذا ما یمنع الكثیرین من تقدیر ما تفعلینه، وھذا یشعرك في أحیان كثیرة بالغبن وعدم الرضى.

نوفمبر

لا تتمعین بالحیویة وغالباً ما تلتزمین الصمت ولا تحبین الإدلاء بآرائك وإن كانت بعض المواقف تتطلب ذلك، كما أنك لا تحبین التغییر وتفضلین الروتین والاستقرار طویل الأمد، لذا یعتقد الكثیرون أنك متكبرة وھو اعتقاد خاطئ یتعین علیك تغییره.

دیسمبر

تتسم شخصیتك بالتوازن والانفتاح، إلا أنّك لا تحبین التدخل في شؤون الآخرین وتفضلین تركھم یعیشون حیاتھم كما یحبون، لكن ھذا لا یمنعك من مساعدتھم في حال احتاجوا إلى ذلك، ویعد التواضع أیضاً من أبرز صفاتك التي تجعل الكثیرین یتوقون إلى صداقتك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى