- أهم الأخباراخترنا لكعالمي

الصحة الفلسطينية: 6 حالات جديدة بفيروس كورونا في القدس والخليل

نون ـ وام

سجلت وزارة الصحة الفلسطينية، 6إصابات جديدة، اليوم الأربعاء، بفيروس كورونا المستجد، (كوفيد ـ19)، في مدينتي الخليل والقدس.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيانها الصادر اليوم؛ إنه قد تم تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، موضحة أن 4 منها كانوا من المخالطين، لمصاب في بلدة السموع بمحافظة الخليل.

كما خالط بعض مصابي اليوم، حالات مريضة في منطقة الطور داخل مدينة القدس المحتلة.

وقالت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، إن المصابين بينهم، 3أطفال أصغرهم في عمر العامين.
أخبار ذات صلة:

  1. الصحة العالمية: يمكن احتواء وباء كوفيد-19 بجهد منسق من حكومات العالم
  2. كورونا اليوم.. 5آلاف إصابة في الأرجنتين و368 وفاة في الهند
  3. بعد مشروع الخليل الاستيطاني.. تحذيرات فلسطينية من تكرار مجزرة الحرم الإبراهيمي

وأضافت: “بلغت الحصيلة الإجمالية للمصابين 538″، مؤكدة أن الحالة الصحية لكافة المصابين مستقرة، ولا يوجد أي منهم في الرعاية المركزة.

واستطردت: “إن عدد الحالات الجديدة في الحجر الصحي المنزلي الذي تشرف عليه وزارة الصحة بلغ 666 حالة وأن عدد الموجودين حالياً في الحجر 15286 حالة”.

وأوضحت أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بلغت 39903، وتم تسجيل 25 حالة تعاف جديدة لمصابين في بيت لحم ورام الله والخليل وضواحي القدس، لتبلغ الحالات الكلية 168 حالة.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد أصدر أمس الثلاثاء، مرسوما رئاسيا يعلن فيه تمديد حالة الطوارئ، لمدة 30 يومًا، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ووفقا لقرار الرئيس الفلسطيني، تدخل الأراضي الفلسطينية شهرها الثالث في حالة الطوارئ المفروضة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ19)

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى