- أهم الأخبارنجوم وملاعب

الشركة المصرية CNE ترد على توقف بي إن سبورت

نون القاهرة     

أصدرت الشركة المصرية للقنوات الفضائية (CNE) بيان رسمي توضح فيه آلية عمل باقات beIN SPORTS في مصر خلال الفترة المقبلة، بعد إصدار الشبكة اليوم الثلاثاء، بيان تعلن فيه عن إيقاف خدمة البث التلفزيوني فورا.

وقالت الشركة المصرية في بيانها التي نشرته على موقعها الرسمي وصفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «السادة مشتركي باقات beIN في مصر، رجاء العلم ان بث القنوات المشفرة متوقف حاليا من جهة أصحاب الحتوى (مجموعة beIN الإعلامية)».

ووعدت الشركة في بيانها بحل الأزمة في أقرب وقت قائلة: «جاري العمل على حل المشكلة في اقرب وقت، وفي حالة عدم حلها سيتم رد قيمة مبلغ الاشتراك».

في ذات السياق ساد حالة من السخط على مشتركي باقات بي ان سبورت المشفربة بعد إعلان إيقافها في ظل اشتعال مباريات نهائيات كأس آسيا 2019، وحصول مصر على تنظيم أمم إفريقيا 2019، بجانب الدوريات الكبرى.


وهدد البعض إذا لم تحل الأزمة سيقوم المشتركون برفع دعوى قضائية ضد الشركة المصرية للحصول على خدماتهم كاملة إيفاءا بشروط الخدمة المتفق عليها حتى نهاية اشتراكاتهم.

وأعلنت مجموعة بي إن سبورت القطرية، توقف البث التلفزيوني لقنواتها في مصر بداية من اليوم 8 يناير الحالي.

ونشرت «بي إن سبورت» بيانًا على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تقول فيه: «تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية».

وأضافت: «اعتباراً من 8 يناير 2019 يتم قطع البث في مصر، وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى