- أهم الأخبارالأخبار

السيسي يوجه بالبدء الفوري في إنشاء التجمع السكني «أهالينا 3»

وجه الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالبدء الفوري في إنشاء التجمع السكني «أهالينا 3» امتدادا لسلسلة تجمعات «أهالينا» السكنية.

وتفقد الرئيس المصري، اليوم سير العمل ومعدلات الإنجاز في بعض المواقع الخاصة بمشروعات تطوير شبكة الطرق والمرافق بالقاهرة، بما في ذلك عدد من المحاور الرئيسية بشرق العاصمة، ومنها محور صلاح سالم الممتد إلى الكلية الحربية ومنطقة مطار القاهرة وجسر السويس، مروراً بمحور الدائري الذي يربط تلك المنطقة بطريق القاهرة / السويس، ومدينة القاهرة الجديدة.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. السيسي يوجه كلمة للشعب المصري بشأن مواجهة كورونا

  2. السيسي يوجه بالإسراع في إنشاء الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية

  3. صور.. السيسي يتفقد أكبر مدينة فنية وثقافية بالشرق الأوسط بالعاصمة الإدارية

  4. السيسي يوجه بتكامل الجهود لإنتاج الأطراف الصناعية المتطورة في مصر

  5. صور.. السيسي يتفقد مقر قيادة الدولة الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة

واطلع الرئيس السيسي، علي تفاصيل الخطوات التنفيذية والإنشائية بتلك المواقع من المشرفيين الهندسيين، موجهاً بإنشاء أكبر توسعة ممكنة للحارات المرورية للطرق لتحقيق إنسيابية الحركة وكذلك لاستيعاب الزيادة المستقبلية المتوقعة لتنقل المواطنين.

الرئيس السيسي خلال تفقد المشروعات

كما وجه السيسي، الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالبدء الفوري في إنشاء التجمع السكني «أهالينا 3» امتدادا لسلسلة تجمعات «أهالينا» السكنية. التي تم إنشاؤها، وذلك لتوفير سكن لائق ومكتمل المرافق والخدمات الحديثة للمواطنين من أهالي المناطق العشوائية، وذات الظروف المعيشية الصعبة الجاري تطويرها في محيط شبكة المحاور والطرق الجديدة ولتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.

نون القاهرة

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى