- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

السيسي يكرم المنتخب المصري الأوليمبي وأبطال الألعاب الفردية

نون خاص 

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت لاعبي وإدارة ومدربي المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم الفائز ببطولة الأمم الأفريقية للشباب والمتأهل لأولمبياد طوكيو، ولاعبي المنتخب المصري للاسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب المصري للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب.

كما استقبل بعثة المنتخب المصري الباراليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخراً بأستراليا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، حيث قام السيسي بمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

وقد حضر مراسم التكريم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، فضلاً عن رؤساء ومسئولي الاتحادات الرياضية الوطنية المعنية.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، بأن الرئيس أشاد بما حققه الأبطال الرياضيون من إنجازات، وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية، مؤكداً سيادته تقديره لأبطال مصر الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وبذل الجهد وصولاً للهدف.

ووجه الرئيس في هذا الإطار بتوفير الإمكانات اللازمة لأبطال مصر الرياضيين ودعمهم بشكل كامل بما يضمن استمرارهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

من جانبهم، أعرب الرياضيون المكرمون عن شعورهم بالفخر لتكريم السيسي لهم، الأمر الذي يعكس تقدير ورعاية سيادته للرياضيين المتميزين في مصر، فضلاً عما يمثله ذلك التكريم من حافز إضافي لهم لرفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى