- أهم الأخبارالأخبارسوشيال ميديا

السيسي يتفقد منشآت جامعة الملك سلمان في شرم الشيخ

نون خاص 

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتفقد عدد من المنشآت بمدينة شرم الشيخ صباح اليوم بمشاركة عدد من الوزراء، في الوقت الذي تنطلق فيه فعاليات منتدى شباب العالم الثالث بالمدينة اليوم السبت.

ونشر السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية عبر فيسبوك، تفاصيل تفقد السيسي ، بتوجهه إلى فرع جامعة الملك سلمان الدولية بحضور رئيس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من الوزراء، ومحافظ جنوب سيناء.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن السيد الرئيس اطلع على الموقف التنفيذي لإنشاء الجامعة وفروعها، والذي بدأت أعماله في يوليو ٢٠١٧، ومن المقرر أن تنتهي في مارس ٢٠٢٠.

كما تفقد الرئيس مجمل منشآت جامعة الملك سلمان بفرعها بشرم الشيخ على مساحة حوالي ٣٥ فدان، وتضم ٤ كليات، وهي الألسن واللغات التطبيقية، السياحة والضيافة، العمارة، الفنون والتصميم إلى جانب عدد من المباني الإدارية والرياضية والخدمية والسكنية.

جامعة الملك سلمان الدولية موزعة على ٣ فروع في محافظة جنوب سيناء بمدن الطور وشرم الشيخ ورأس سدر، وتضم في مرحلتها الأولى إجمالي ١٠ كليات، ومن المقرر إضافة ٥ كليات أخرى للجامعة في مرحلة مستقبلية، بما فيها كلية الطب البشري ومستشفى جامعي بفرع الجامعة الرئيسي بمدينة الطور.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى