- أهم الأخبارالأخبار

السيسي: الشعب المصري هو من يدافع عن الوطن

نونوكالات            

أخبار ذات صلة
قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن الشعب المصري هو من قدم أبناءه في الجيش والشرطة من أجل حماية البلاد والدفاع عنها، وتحمل الكثير من الصعاب من أجل تحقيق ذلك.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها اليوم الأربعاء بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 67 الذي أقيم بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

ووجه السيسي التحية إلى “أسر الشهداء والمصابين المتواجدين وغيرالمتواجدين ولكل شهداء مصر، اسمحوا لي أن نقف لهم ونحييهم، وقبل بداية كلمتي أقول دائما أن هذا اليوم من الأيام الصعبة عليا شخصيا، لكن الأمر العجيب أنه خلال لقائي بكل أسر الشهداء سواء الذين هم أكثر من يتألمون، لم ألتق مرة وإلا أكدوا الرضا والقبول والاستعداد الدائم بالتضحية”.

وأضاف الرئيس المصري: “دائما أجد من يقول عندي شاب آخر على استعداد لتقديمه لمصر ومن يقول لدي شابين نقدمهما لبلدنا، البلد اللى أصل شعبها كده لا يمكن أبدا إلا أن الله يتفضل علينا بالنصر والستر والسلامة، كل مرة التقي بأهالي الشهداء في كل المناسبات أجد الرضا والقبول والاستعداد للتضحية”.

وتابع: “في الأخر هم مصريون من شعب مصر من كل مكان في مصر، من يقوم بالدفاع عن مصر شعبها الذي قدم أولاده في الجيش والشرطة في مرحلة صعبة ويمكن أن يكون ابنه شهيدا أومصابا، ورغم ذلك يقدموهم بكل حب وتقدير، لذلك كل التحية لشعب مصر الذي ضحى بأبنائه وتضحياته هو نفسه بأمور قاسية وظروف صعبة تحملها خلال السنين الصعبة الماضية وحتى السنين الحالية، بلدنا مصر بها 100 مليون ولكن بفضل الله آمنة وسالمة ومستقرة ودائما أن شاء لله إلى الأمام بالمصريين”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى