- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

الرياضة السعودية تعلن إقامة حدثاً هاماً السبت المقبل

نون – وكالات

أكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، أن هناك حدثا هاماً الأسبوع المقبل بصراع ملاكمة ضمن فعاليات موسم الدرعية.

وأشار رئيس الهيئة العامة في تأكيدات نشرتها وكالة الأنباء السعودية، أن المواجهة ستقام السبت المقبل بين بطل العالم الأمريكي المكسيكي آندي رويز ونظيره البريطاني آنتوني جوشوا على لقب العالم في الوزن الثقيل،


وقال إدي هيرن، المدير الإداري  للشركة المسوقة للحدث: “أشكرالجميع على حسن الضيافة الرائعة في المملكة العربية السعودية، قبل 10 أسابيع لم يكن شيء في هذا المكان، كانت أشك شكوك في إمكانية تجهيز الحلبة والأماكن الخاصة بالإعلام واللاعبين في هذا الوقت الضيق، حتى تم إعداد، أفخم حلبات الملاكمة العالمية، التي ستشهد ليلة تاريخية تغير من شكل هذه الرياضة في العصر الحديث”.

وفي المؤتمر الصحفي قال اللاعب الأمريكي المكسيكي آندي رويز: “تدربت للقاء المنتظر  صنعت التاريخ في شهر يونيو من العام الحالي، وأنا في السعودية لكتابة تاريخ جديدفي اللقاء المقبل”.

فيما قال اللاعب البريطاني آنتوني جوشوا : “هذه هي رابع مرة أنافس فيها على لقب بطولة العالم العالم ، متحمس للانتصار ولست هنا للمشاركة فقط، بل للعودة إلى مكاني الطبيعي”.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى