اخترنا لكالأخبار

الحريري: صيفا واعداً عقب قرار السعودية رفع حظر السفر عن بيروت

نونوكالات                 

أعرب رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، عن تفاؤله من القرار السعودي بشأن رفع الحظر  من سفر مواطنيها إلى بيروت فى فبراير الماضي.

وأكد أن “صيفا واعدا” ينتظر بلاده بعد استقبال لبنان المزيد من الزائرين عقب رفع السعودية تحذيرها من السفر إليه في فبراير الماضي.

وأشار الحريري إلى أن ، في كلمة ألقاها اليوم الأربعاء خلال مشاركته في ندوة حول العمل الإنساني عقدت في بيروت بحضور رئيس “مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية”، عبدالله بن عبد العزيز الربيعة: “إن لبنان له الحصة الكبيرة في قلوب الأشقاء وقادة المملكة العربية السعودية، وفي مقدمهم الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. فالمملكة كانت السباقة دائما في الاهتمام المتواصل بقضايا لبنان ومشاكله وما يتعرض له من اعتداءات إسرائيلية على مر السنين والمساعدة في حل أزماته الداخلية والتخفيف من تداعيات ومؤثرات الأزمات الاقتصادية والمالية المتتالية”.

وأوضح الحريري: “ولا شك في أن القرار الذي اتخذته القيادة السعودية مشكورة برفع الحظر عن سفر الأشقاء السعوديين إلى لبنان كان له أبلغ الأثر في زيادة عدد الوافدين إلى بلدنا مؤخرا ما يشكل خير دليل على صيف واعد ينتظره اللبنانيون”.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى