- أهم الأخبارالأخبار

الجيش الليبي يحبط محاولة هجوم لقوات الوفاق على منطقة الهلال النفطي  

نون وكالات   

أحبط الجيش الوطني الليبي، اليوم الجمعة، محاولة  هجوم لقوات تابعة لـ حكومة الوفاق الوطني، على منطقة الهلال النفطي والجفرة.

وأعلن المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابع للجيش الليبي، في مدينة بنغازي، أن قوات الجيش استهدفت قوات حكومة الوفاق الليبية في منطقة الهلال النفطي والجفرة، مشيرا في بيان صحفي، أن «القوات المسلحة العربية تمكنت، اليوم الجمعة، من استهداف عصابات المرتزقة والإرهابيين التابعين لحكومة الصخيرات، التي أعدتهم للهجوم على منطقة الهلال النفطي والجفرة».

وأكد البيان أن «القوات المسلحة بدقة ضرباتها ألحقت خسائر فادحة بصفوف هؤلاء الإرهابيين والمرتزقة»، مؤكدا أن «سلاح الطيران الليبي قد نفذ ضربات دقيقة استهدف فيها عدة مواقع يخرج منها الطيران التركي المسّير وعلى رأسها الكلية الجوية مصراته وتمكن الطيران من تدميرها، خاصة أنها أعدت لاستهداف رجال القوات المسلحة الليبية».

وأضاف المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة أن «الجيش الليبي ووحداته تتابع كل التحركات الدقيقة وتنفذ عملياتها في الوقت المناسب».

وتشهد العاصمة الليبية طرابلس ومحيطها، منذ الرابع من أبريل/ نيسان الماضي، معارك متواصلة بين قوات الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر وقوات تابعة لحكومة الوفاق برئاسة فايز السراج، خلفت مئات القتلى وآلاف الجرحى حسب منظمة الصحة العالمية.

 

أخبار ذات صلة:

  1. الجيش الليبي يسقط 3 طائرات تركية
  2. الجيش الليبي يُحدد ساعة الصفر لتحرير طرابلس
  3. فيديو.. الجيش الليبي يعرض عملية إسقاط طائرات تجسس تابعة لحكومة الوفاق
  4. تجدد الاشتباكات بين الجيش الليبي وحكومة الوفاق في طرابلس

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى