نون لايت

التطور الطبي صنع وسائل لشفط الدهون بدون جراحة

نونخاص   

أكد الدكتور شادي سامي إستشاري التجميل وأمراض السمنة وتنسيق القوام أن هناك فرق كبير بين أنظمة التخسيس وبين أنظمة تنسيق القوام ويجب على المريض أن يبدأ في مرحلة إنقاص الوزن وبعدها يتم الدخول في مرحلة تنسيق القوام.

وقال أن التكنولوجيا الحديثة تؤتى ثمار جيدة للغاية في جميع الاتجاهات في نفس التوقيت، كما يجب عدم إتباع أساليب إنقاص الوزن من خلال الحرمان فقط، كما يجب ممارسة الرياضة بشكل يومي في ضوء البرامج الموضوعة من خلال الطبيب، وتأتى أحدث صيحات وتقنيات عملية شفط الدهون تقنية الفيزر التي تتم دون عملية شد الجلد بعدها لأن هذه التقنية تقوم بالمهمتين شفط الدهون وشد الجلد.

وأوضح أن السبب في تراكم الدهون والإصابة بالسمنة المفرطة النظام الغذائي الغير سليم، فيجب أن يكون الطعام الذي نتناوله به مقدار معين من الطاقة وقد تكون هذه الطاقة كبيرة أو قليلة على حسب المكونات التي يحتويها هذا الطعام، لذا فعند تناول الطعام الذي يحتوى على نسب مرتفعة من السعرات الحرارية بدون بذل مجهود أو حتى ممارسة للرياضة فأن الجسم يقوم بتكوين كتل دهنية.

وأشار الدكتور شادي سامي، إلي أنه مع التطور العلمي المذهل أصبح هناك العديد من الوسائل لشفط الدهون بدون تدخلات جراحية لتقليل السمنة في الجزء الذي يريده المريض وتخسيسه، كذلك شد ترهلات الجلد والعضلات، وأيضا ضعف عضلات البطن وترهلات ما بعد الولادة.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى