اخترنا لكدوشة فنية

البرنسيسة «بيسة» يشتعل بالافيهات بين نجوم الكوميديا الصغار والكبار

نون القاهرة – أحمد حنفي   

منافسة كوميدية حادة تجري بين أبطال مسلسل البرنسيسة بيسة للنجمة مي عزالدين .. حيث تشتد المنافسة بين النجوم حجاج عبدالعظيم وضياء المرغنى وسليمان عيد وسامى مغاورى والنجوم الشباب محمد أنور وأمير المصري فضلا عن النجمة بوسي التي تقوم لأول مرة بدور كوميدي جديد ومختلف.

أجواء الحلقات القادمة تشتعل بين «بيسه»  مي عز الدين التي تعمل طباله في فرقة وتدخل في صراع طبقي مع شويكار هانم « بوسى»  حول ميراث قطعة الأرض التي تصر بيسة على تحويلها إلى قاعة أفراح بينما تتمسك شويكار بكونها مدرسة راقية.

مساحة الارتجال واسعة لممثلي الكوميديا الكبار ولذلك تتنوع الافيهات النابعة من إمكانيات وخبرات النجوم المشاركين وكانت لافته على مستوى الحلقات الثلاثة الأولى، الحارة الشعبية تظهر في المسلسل بشكل خفيف ولطيف ..إيمان السيد وزوجها في المسلسل  حجاج عبد العظيم منافسة من نوع أخر ..فاصل كوميدي لا ينقطع ..وضحك أسري قائم على المفارقات الطبيعية داخل البيت المصري.

وسط كل هذه المنافسات تتحرك مي عز الدين بشخصية بيسة وشخصية الجدة العجوز «سكسكه» التي بدأ ظهورها في الحلقة الثانية لتمارس الغباوة على كل أبطال المسلسل في جو كوميدي منطلق وقائم على المفارقات المتنوعة.

مسلسل البرنسيسة بيسة تأليف فاروق هاشم ومصطفي عمر ومن إنتاج سينرجي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى