- أهم الأخبارالأخبار

الاحتلال يعتقل 18 فلسطينياً من الضفة الغربية

نونوكالات             

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة دهم وتفتيش في الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها 18 فلسطينيًا، فيما فتشت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عددا من المنازل، وقامت بنصب حواجز عسكرية على مداخل عدة بلدات في محافظة الخليل.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة طمون في مدينة طوباس شمال الضفة، وداهمت عدد من المنازل واعتقلت 4 مواطنين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فجار بمدينة بيت لحم جنوب الضفة، واعتقلت شابًا وأسيرين بعد مداهمة منازلهم في البلدة.

وداهمت قوات الاحتلال منزل مواطن وقامت بتفتيشه بطريقة استفزازية مخلفة خراب كبير داخل المنزل، كما داهمت قوات الاحتلال المنطقة المحيطة بمدخل بلدة عزون “عزبة الطبيب” شرق قلقيلية.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم جنين شمال الضفة، واعتقلت أربعة مواطنين بعد مداهمة منازلهم في المخيم، واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين بعد اقتحام منازلهم في قرية كفر نعمة غرب رام الله وسط الضفة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة العيزرية شرق القدس، إضافة إلى عدة مناطق أخرى في أنحاء متفرقة من الضفة، فيما اقتادت المعتقلين للاستجواب في منطقة مجهولة.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال داهمت بلدات: السموع، وبيت عوا، ودير سامت، وقرى البرج، والكوم، وبيت مرسم، وبيت الروش، ودير العسل، وفتشت عددا من منازل المواطنين، عرف من أصحابها: إياد كليب عبد القادر بدارين.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل بلدتي حلحول وسعير، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي “جورة بحلص” والغربي فرش الهوى، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى