- أهم الأخبارالأخبار

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابا من مخيم عايدة شمال بيت لحم

نون ـ واس

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، منازل فلسطينية، في مخيم عايدة شمال بيت لحم، كما اعتقلت شابا من أهالي المنطقة.
وأسرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ، شابًا فلسطينيًا من مخيم عايدة شمال بيت لحم، كما سلمت اثنين آخرين بلاغين لمراجعة مخابراتها.

وقالت مصادر محلية وأمنية في بيت لحم، خلال تصريحات صحفية تناقلتها وكالات أنباء عالمية: “إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد محمد حماد، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه.”

وسلمت قوات الاحتلال بلاغين للشابين علي يوسف جبرين ، وأحمد صباح، لمراجعة مخابراتها من بلدة تقوع شرق بيت لحم.
اخبار ذات صلة:

  1. الاحتلال الإسرائيلي يمنع إقامة صلاة الجمعة في قرية حارس غرب سلفيت
  2. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابا من قرية نابلس
  3. الاحتلال الإسرائيلي يكرر استفزازاته الجوية للسيادة اللبنانية
  4. مستوطنون يعتدون على شتلات الكرمة والزيتون في بيت لحم
  5. مصرع طفل في حاث دهس جنوب بيت لحم
    

    يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قد زادت وتيرة مداهماتها للمنازل الفلسطيني، خلال الأسبوعين الماضيين، كما ازدادت وحشية الجنود على الحواجز المنصوبة في مناطق متفرقة من الأراضي الفلسطينية المحتلة.
    وكان مشهد استشهاد الشاب الفلسطيني أحمد عريقات، برصاص الاحتلال على احد الحواجز، أثناء مروره لإحضار والدته وشقيقاته من مركز التجميل استعدادا لإقامة عرس إحدى اخواته، من اكثر المشاهد إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي.
    وقد عمدت قوات الاحتلال إلى ضرب اليافع الفلسطيني بالرصاص من مسافة قريبة ثم تركته ينزف ويتألم حتى الموت، مانعة أي شخص من الاقتراب او تقديم المساعدة، بزعم أن الفتى كان يخطط لعملية دعس او طعن.
    t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى