اخترنا لكنجوم وملاعب

الاتحاد الإنجليزي يقر ببراءة محمد صلاح 

نونوكالات           

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تبرئة النجم العربي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من خداع حكم مباراة نيوكاسل يونايتد، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولةالدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن الاتحاد الإنجليزي بحث، فى اجتماعه الذى عقد صباح اليوم الخميس، ركلة الجزاء التي حصل عليها محمد صلاح خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، والتي تمكن من خلالها من تسجيل الهدف الثاني في شباك الفريق الزائر، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 0.

وأضافت أن الاتحاد الإنجليزي قرر تبرئة محمد صلاح، حيث واجه نجم ليفربول اتهامات بالتمثيل وادعاء السقوط داخل منطقة جزاء نيوكاسل يونايتد للحصول على ركلة جزاء، بعد مشاهدة الفيديو أكثر من مرة.

وأأكدت الصحيفة أن الإعادة التليفزيونية كشفت أن صلاح تعرض لإعاقة بالجذب من ذراعه اليسرى من مدافع نيوكاسل يونايتد.

وكاد أن يتم إيقاف صلاح لمدة مباراتين، وبالتالى الغياب عن خوض مباراتيّ ليفربول ضد أرسنال ومانشستر سيتي حال ثبوت تورطه في خداع حكم مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد.

يشار إلى ان ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على توتنهام صاحب المركز الثاني، وبفارق 7 نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى