اخترنا لكنجوم وملاعب

الإمارات تواجه قطر في نصف نهائي كأس أمم آسيا 

نونوكالات            

يلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره القطري، عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب “محمد بن زايد”، في نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليًا في دولة الإمارات.

وتمكن المنتخب الإماراتي من التأهل إلى الدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي بالبطولة القارية بعدما تغلب على نظيره الأسترالي “حامل اللقب” بهدف دون مقابل، فيما تغلب منتخب قطر على كوريا الجنوبية بالنتيجة ذاتها.

وتعتمد جماهير الإمارات على القناص علي مبخوت وخبرة إسماعيل مطر وأحمد خليل، بالإضافة إلى الروح القتالية لباقي اللاعبين لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية في التاريخ، بعد نسخة 1996 التي أقيمت أيضًا في دولة الإمارات.

على الجانب الآخر، نجح المنتخب القطري في التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة للمرة الأولى في تاريخه بعدما تمكن من تحقيق الفوز في المباريات الخمس التي خاضها في البطولة، بالإضافة إلى الحفاظ على نظافة شباكه طوال مشواره في المسابقة القارية.

وسيدخل المنتخب الإماراتي المباراة مفتقداً لجهود لاعبه محمد أحمد وخليفة مبارك بسبب الإصابة، بينما يفتقد المنتخب القطري جهود لاعبه بسام الراوي بعد حصوله على الإنذار الثاني في مباراة كوريا الجنوبية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى