نون لايت

الإمارات تطلق مسيرة «للخير نمشي»

 تنطلق مسيرة «للخير نمشي» التي ينظمها المجلس الوطني للإعلام دعماً لمبادرة «عام الخير» التي أطلقها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات يوم الجمعة بتاريخ 17 مارس الجاري بمشاركة المؤسسات الإعلامية في الدولة، والتي أعلنت عن دعمها وانضمامها للمسيرة التي تقام بالشراكة مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، وشركة «اتصالات» بهدف إبراز دور القطاع الإعلامي في دعم وإنجاح المبادرات الوطنية.

وتنطلق المسيرة من مدينة زايد الرياضية باتجاه جامع الشيخ زايد الكبير عند الساعة الثالثة عصراً،ومن ثم ستعود إلى مدينة زايد الرياضية.

وتجسد المسيرة الدور المحوري لوسائل الإعلام في دعم وإنجاح المبادرات الوطنية المختلفة، حيث تسعى إلى إشراك الإعلاميين في الترويج للرسائل والأهداف السامية لمبادرة «عام الخير» وغيرها من المبادرات الوطنية، وذلك من خلال تحفيز أفراد المجتمع وحشد طاقاتهم للمشاركة وأخذ زمام المبادرة بمثل هذه المبادرات،بما يسهم في تعزيز المكانة المتميزة للدولة بهذا المجال، وترسيخ قيم العطاء والمسؤولية المجتمعية، وثقافة الخير والتطوع لدى العاملين في القطاع الإعلامي.

وسيتاح للمشاركين في المسيرة إمكانية التبرع بمبلغ مائة درهم سيذهب ريعها لدعم الأنشطة الخيرية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي. وبإمكان الإعلاميين الراغبين في المشاركة بمسيرة  «للخير نمشي»،التسجيل عبر الموقع الإلكتروني:  http://namshi.nmc.gov.ae/

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى