نجوم وملاعب

الإصابة تغيب فيدال لاعب بايرن لنهاية الموسم  

تسببت الإصابة فى غياب أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونيخ بطل ألمانيا عن مواجهة ريال مدريد في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وكذلك عن مباريات الفريق حتى نهاية الموسم بعدما خضع لجراحة في الركبة، حسبما قال النادي اليوم الثلاثاء.

ولم يشارك اللاعب التشيلي في أي مباراة منذ خروجه مصابا في مباراة ذهاب دور الثمانية أمام اشبيلية في الثالث من ابريل نيسان.

وأصيب بالتواء في الركبة اليمنى خلال مران يوم السبت الماضي وخضع لجراحة يوم الاثنين.

وقال بايرن ميونيخ في بيان في حسابه على تويتر اليوم الثلاثاء،«خضع فيدال لجراحة في الركبة أمس الاثنين وسيغيب حتى نهاية الموسم».

وطرد فيدال عندما التقى بايرن مع ريال مدريد في إياب دور الثمانية الموسم الماضي حين فاز الفريق الاسباني 4-2 بعد وقت اضافي ليحقق الانتصار 6-3 في مجموع المباراتين ويمضي قدما للفوز باللقب.

وتوج بايرن، الذي سيواجه باير ليفركوزن يوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي لكأس المانيا، بلقب الدوري الالماني في وقت سابق هذا الشهر للموسم السادس على التوالي ويسعى للفوز بالثلاثية للمرة الثانية في تاريخه.

ويستضيف فريق المدب يوب هاينكس غريمه ريال مدريد في ذهاب الدور قبل النهائي في 25 ابريل نيسان وستقام مباراة العودة في سانتياجو برنابيو في الأول من مايو أيار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى