اخترنا لكنجوم وملاعب

الإصابة تغيب الفرنسي ديمبلي عن برشلونة

نون رويترز   

أخبار ذات صلة
 أعلن نادي برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، غياب لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع بسبب إصابة عضلية.

وقال برشلونة عبر موقعه على الإنترنت إن ديمبلي خضع لفحوص صباح اليوم الخميس، وتأكد معاناته من تمزق في عضلات الفخذ الخلفية ومن المتوقع أن يغيب فترة تصل إلى أربعة أسابيع.

وشارك الفرنسي ديمبلي كبديل في آخر 20 دقيقة خلال الفوز 5-1 على أولمبيك ليون في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا وأحرز الهدف الأخير في الانتصار الكبير أمس الأربعاء.

وكان ديمبلي أصيب بشد في عضلات الفخذ الخلفية خلال فوز برشلونة 3-1 على رايو فايكانو بالدوري المحلي يوم السبت الماضي لكن المدرب إرنستو بالبيردي غامر بإشراكه أمام ليون.

وضمن برشلونة الظهور في دور الثمانية لدوري الأبطال وسينتظر سحب القرعة غدا الجمعة. وستقام مباراة الذهاب في التاسع أو العاشر من أبريل /نيسان بينما تقام مباراة الإياب الأسبوع التالي.

وغاب ديمبلي، المنضم إلى برشلونة مقابل 105 ملايين يورو (119 مليون دولار) قادما من بروسيا دورتموند في أغسطس /آب 2017، عن أغلب فترات الموسم الماضي بسبب الإصابة واحتاج إلى جراحة.

وربما يمنح غياب ديمبلي الفرصة أمام البرازيلي فيليب كوتينيو، المنضم أيضا في صفقة ضخمة من ليفربول، لدخول التشكيلة الأساسية بشكل أكثر انتظاما في الأسابيع المقبلة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى