- أهم الأخبارنجوم وملاعب

الإسماعيلي يقرر بيع الحضري.. والسد العالي: النادى لم يدعمني

نون وكالات

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المصري، تغريم الحارس المخضرم عصام الحضري بمبلغ نصف مليون جنيه، وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تفاقم أزمة اللاعب الأخيرة مع النادي .

وكان الحضري الملقب بـ”السد العالي” قد تغيب للمرة الثانية عن التحقيق داخل قلعة الدراويش، ليتم إصدار 4 قرارات بحقه من قبل إدارة النادي وهي، تغريمه 500 ألف جنيه وتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضده، إضافة إلى سحب شارة القيادة منه نهائيا حال عودته للتدريبات مع الفريق مرة أخرى وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبدأت أزمة الحارس المخضرم مع الإسماعيلي عندما تغيب عن تدريبات فريقه اليوم وتخلف عن السفر مع الدراويش إلى بوروندي لخوض مباراة ماسيجير نيجويزي في بطولة دوري أبطال إفريقيا ما دفع مسؤولي النادي لإحالته للتحقيق لكنه لم يحضر التحقيقات للمرة الثانية على التوالي.


من جهته أرجع الحضري سبب غيابه لمرض والدته، وغضب من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بسبب عدم دعمهم له على حد وصفه، ونشر الحضرى بيانا عبر حسابه على تويتر طالب فيه النادي بإنهاء الأمور بالتراضي.

جدير باذكر أن الحضري انضم لصفوف الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من نادي التعاون السعودي.

يذكر أن الحضري أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب مشاركته في بطولة كأس العالم بروسيا بعدما شارك أمام السعودية وحقق رقما قياسيا كأكبر لاعب في تاريخ البطولة بعمر 45 عاما.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى