- أهم الأخبارالأخبار

الأرصاد المصرية محذرة من الطقس: لا تنخدعوا في ارتفاع درجة الحرارة 

 نون وكالات   

حذر محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية في مصر، اليوم الأربعاء، من الانخداع بارتفاع درجات الحرارة، مشيرا إلى أن حالة الطقس بداية من اليوم تشهد استقرارا.

وأضاف شاهين، في تصريحات صحفية لوسائل إعلام محلية، اليوم الأربعاء: «بداية من اليوم نشهد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة خلال ساعات النهار، لكن في الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل سريع ليكون الجو أكثر برودة، حيث يصل فارق الدرجات بين العظمى والصغرى 10 درجات في أغلب الأنحاء».

أخبار ذات صلة:

  1. الأرصاد المصرية تحذر من الطقس خلال الـ48 ساعة القادمة
  2. الأرصاد المصرية تحذر من انخفاض بدرجات الحرارة يصل للصقيع
  3. الأرصاد الجوية المصرية تحذر من طقس الثلاثاء شديد البرودة

وتابع مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: «بنصح المواطنين بعدم الانخداع في درجات الحرارة خلال ساعات النهار، خاصة وأن أشعة الشمس تكون أكثر سطوعا، حيث تنخفض درجات الحرارة خلال فترات الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر».

وأشار محمود شاهين، إلى أن متوسط درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة يصل من 9   إلى 23 على القاهرة والوجه البحري، و9 إلى 21 على السواحل الشمالية، و8 إلى 25 على جنوب سيناء والغردقة، و8 إلى 23 على شمال الصعيد، و11 إلى27 على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين.

كما أشار شاهين، إلى انعدام فرص سقوط الأمطار، حيث نشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، مطالبا المواطنين بالاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى