- أهم الأخباراخترنا لكسوشيال ميديا

احذر يا مصطفي ابو تورته .. سيدات مصر كيدهن عظيم

أعلن جيش من السيدات في مصر على مواقع السوشيال ميديا فضح «مصطفي ابو تورته»، في جميع الصفحات والجوربات الخاصة بالبنات حتى يكون عبره لمن يفكر الغدر بهن.


وبدأت حكاية مصطفي ابو تورته عندما قررت فتاة تدعى «نهال» الخروج عن صمتها لأول مرة وسرد قصتها على السوشيال ميديا بعد أن قام خطيبها «مصطفى» بتركها يوم خطوبتهما في القاعة وحيدة دون أي مبرر مقنع سوى أن خاله يمر بوعكة صحية.

إن كيدهن عظيم.. لم تصبح السوشيال ميديا اداة لنشر الأخبار العامة، ولكن أصبحت وسيلة مدافعة عن النفس أيضا، فعندما قرر مصطفى أن يفضح نهال خطيبته وينشر الرسائل التي كانت بينهم، قام جيش من السيدات بالرد عليه والسخرية منه على جميع الصفحات والجروبات الخاصة بالبنات مطلقين هاشتاج #مصطفى_ابو_تورته.

جاء هاشتاج مصطفي ابو تورته من حكاية «نهال» بعد أن قالت إن «مصطفى» أخذ تورتة الفرح معه قبل مغادرة القاعة، وكان قد أخذ منها أيضا الشبكة الخاصة بها وقام هو وأهله بترك القاعة دون أي مبرر وهي لا تعلم ماذا يحدث وهل هذا حلم أم حقيقة، بعد انتظار أكثر من عامين من أجل إتمام هذه الخطبة يتركها بكل بساطة ويتسبب لها في هذا الألم والصدمة النفسية.

واجتاح هاشتاج مصطفي ابو تورته السوشيال ميديا وجاءت بعض التعليقات الساخرة على صورته من خلال استخدام «الكوميكس» لتنبيه الفتايات من مصطفي الذي غدر بخطيبته يوم فرحها ولم يفكر لحظة في الأيام التي قضاها معها وهي تنتظره وأصبح علي يد سيدات السوشيال ميديا «مصطفي ابو تورته».

يذكر أن لقب مصطفي أبو تورته تم اقتباسه من مشهد في فيلم حب البنات للفنانة حنان ترك عندما كانت تعاني من عقدة نفسية تجاه الرجال بعد أن والدها خان والدتها وكان يدعي مصطفي ابو حجر فأصبح اسمه تعبير عن خيانة الرجال بين السيدات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى