سياحة وطيران

اتفاق بين مجموعة الحبتور وهيلتون العالمية

وقعت مجموعة الحبتور الإماراتية، أمس الثلاثاء، اتفاق امتياز جديداً مع مجموعة “هيلتون العالمية” لفنادقها الثلاثة في “الحبتور سيتي”، التي تتضمن 200 غرفة فندقية، على أن يدخل حيز التنفيذ اعتباراً من اليوم الأربعاء، بحسب ما أفادت صحيفة الاتحاد الإماراتية.

وتم الإعلان عن هذه الشراكة خلال مؤتمر صحفي عقد في دبي أمس الثلاثاء، وذلك بعدما توصلت مجموعة الحبتور وماريوت الدولية إلى اتفاق ودي تتوقف بموجبه الأخيرة عن إدارة فنادق المجموعة في “الحبتور سيتي”، وهي “سانت ريجيس دبي” و”دبليو دبي الحبتور سيتي” وفندق “ويستن دبي الحبتور سيتي”، اعتباراً من نهاية شهر يوليو.

وسيتم إطلاق إسم هيلتون على الفنادق الثلاثة لتصبح، حبتور بالاس (LXR Hotels & Resorts) وفندق في هوتيل (كوريون من هيلتون) وفندق هيلتون دبي الحبتور سيتي.

وصرح نائب رئيس مجموعة الحبتور، محمد الحبتور، خلال المؤتمر، أن عملية الانتقال من الإدارة السابقة للفنادق تمت بسلاسة على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.

وأشار الحبتور إلى أن المجموعة حرصت على الاحتفاظ بكوادرها من موظفي الفنادق الثلاثة، البالغ عددهم 1020 موظفاً، ما زالوا على رأسه عملهم، فيما تنحى 4 موظفين فقط، وهو ضمن الحفاظ على مستويات الخدمة والأداء خلال الفترة الانتقالية، وفقاً للصحيفة الإماراتية.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى