نون لايت

اتبعيها..5 طرق تجدد علاقتك الزوجية

العلاقة الزوجية علاقة حساسة ومعقدة في نفس الوقت، وحتى لا يتسلل الملل إليها فهي تحتاج إلى التجديد من أجل الحصول على الإثارة، لذلك نقدم لك 5 طرق تساعدك على الحفاظ على علاقة زوجية متجددة.

اذهبا لمكان مختلف

أخبار ذات صلة

أنتما بحاجة إلى التجديد، لذا، اذهبا إلى مكان جديد يثري علاقتكما ويفتح مجالاً للحديث المشوّق، مثل زيارة متحف، أو مسرح، أو مكان أثري، أو حتى الذهاب لمشاهدة مباراة رياضية.

 اشتركا معاً في تحدٍّ

إنها فرصة جيدة لخوض تحدٍّ مشترك مع زوجك، ربّما تحدٍّ لتناول الطعام الصحّي، أو تعلم هواية أو رياضة. يساعد هذا في وجود عامل محفز باستمرار، كما يؤدي إلى زيادة فرص نجاحكما عبر تشجيع بعضكما.

مغامرة جديدة

تحتاجان إلى خوض مغامرة جديدة، مثل تسلق الجبال، أو التزحلق على الماء، افعلا شيئاً لم يسبق لكما تجربته، سوف يثري ذكرياتكما بلحظات مضحكة، ويضفي لمسة من الإثارة والشغف على الحياة الزوجية.

رسالة حب

اكتبي رسالة حب لزوجك أخبريه فيها بامتنانك لوجوده في حياتك، ليس من الضروري أن تكون الرسالة طويلة، تكفي بعض الكلمات الصادقة لإشعال الرومانسية بينكما.

جرّبا مطعماً جديداً

أنتما تختبران شيئاً جديداً معاً، ربما يعجبكما، أو تحصلان فقط على الضحكات، عموماً تقضيان وقتاً جيداً، وتصنعان ذكريات، وتجدّدان في العلاقة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى