اقتصاد وبنوك

إنطلاق ملتقى عجمان للموارد البشرية الاثنين المقبل  

نون عجمان – محمود علام    

تنطلق أولى جلسات الدورة الثانية من ملتقى عجمان للموارد البشرية بعد غد الاثنين في إمارة عجمان، والذي تنظمه دائرة الموارد البشرية المركزية في حكومة عجمان تحت شعار «شركاء في المسؤولية» بحضور ممثلي وحدات الموارد البشرية في الإمارة وسائر إمارات الدولة.

ويتضمن برنامج الملتقى تنظيم جلسة حوارية موسعة بالإضافة إلى مجموعة من أوراق العمل ومن بينها ورقة عمل بعنوان  «زايد بن سلطان واستراتيجية تمكين الإنسان».

وأكد سعادة راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي مدير عام الموارد البشرية المركزية بحكومة عجمان أن الملتقى يهدف إلى تأهيل الكوادر البشرية واستثمار رأس المال البشري، إضافة إلى تنمية مهارات موظفي الموارد البشرية وتمكينهم لتأدية المهام بكفائة عالية كما يهدف إلى مشاركة الخبرات والممارسات الناجة في التعامل مع بيئة العمل واستثمار الفرص، وتعزيز التواصل بين ممثلي ادارات واقسام الموارد البشرية في حكومة عجمان.

وأوضح السويدي أن الملتقى يأتي متوافقاً مع رؤية عجمان 2021 التي تستهدف بناء الكوادر المواطنة المؤهلة والقادرة على مواكبة التطورات المتسارعة من خلال المبادرات والمشاريع المستحدثة التي تحقق أعلى درجات التميز في الأداء المؤسسي.

وتابع مدير عام الموارد البشرية قائلا: من المقرر أن يشارك في الملتقى ممثلي وحدات الموارد البشرية في إمارة عجمان والامارات الأخرى، إضافة إلى تنظيم جلسة حوارية موسعة.

وتشارك في الملتقى نخبة من المتخصصين بأوراق عمل متنوعة من بينهم حسنية العلي رئيس قسم البرامج التعليمية بمركز الأرشيف الوطني في ابوظبي والتي ستشارك بورقة عمل تحت عنوان «زايد بن سلطان واستراتيجية تمكين الإنسان»،  وحصة الغرير رئيس الموارد البشرية ورئيس قسم المسؤولية الاجتماعية لدى البنك التجاري الدولي  بورقة عمل تحت عنوان «الاندماج الوظيفي»، وطارق الجناحي نائب المدير التنفيذي لمركز دبي للإحصاء، الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية بورقة عمل تحت عنوان «التناغم الوظيفي»، إضافة إلى مشاركة المتحدث براند بويسون بورقة تحت عنوان «الموارد البشرية، نظرة من الداخل إلى الخارج».

ويتضمن برنامج الملتقى تنظيم  فعاليات متنوعة منها أوبريت وطني بمناسبة مئوية زايد، إلى جانب تنظيم معرض صدى زايد بالتنسيق مع مركز الأرشيف الوطني و يتضمن المعرض مجموعة صور لمؤسس الدولة وباني نهضتها الحديثة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيبب الله ثراه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى