سيارات وتكنولوجيا

إنطلاق القمة السنوية الخامسة للسيارات «إيجيبت أوتوموتيف».. الثلاثاء

نون – أشرف كاره  

تنطلق الدورة الخامسة من القمة السنوية للسيارات «إيجيبت أوتوموتيف» الثلاثاء المقبل، تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء المصري، وذلك بفندق فورسيزونز – نايل بلازا، والتى تحمل هذا العام عنوان «السيارات الكهربائية.. نحو مستقبل  نظيف».

تهدف الدورة الخامسة للمؤتمر إلى تسليط الضوء على المتغيرات التي يشهدها قطاع السيارات المصري وتوضيح أهم المحاور الفاعلة في الصناعة، والتي تشهد زخما تكنولوجيا يتطلب المزيد من الجهود والاستثمارات لمواكبة التطورات السريعة في مجال صناعة السيارات، بالتزامن مع الاهتمام الكبير الذي تقدمه الدولة لتشجيع وتطوير الصناعة.

ويحضر القمة هذه العام كوكبة من صناع القرار والجهات الرسمية والحكومية – بخلاف ممثلى صناعة وتجارة السيارات بمصر – وعلى رأسهم كل من المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة ، هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، الدكتور محسن عادل الرئيس التنفيذى لهيئة الإستثمار، اللواء الدكتور راضى عبد العاطى رئيس جهاز حماية المستهلك، الدكتور رؤوف غبور رئيس مجلس إدارة مجموعة غبور للسيارات، ساهر هاشم العضو المنتدب لشركة شل للتسويق مصر، كوهى مايدا رئيس مجلس إدارة نيسان مصر و الدكتور محمد الغزالى مدير تسويق شركة BMW.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى