دوشة فنية

إلهام شاهين: «يوم الستات» الفيلم رقم «100» في حياتي

قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين منتجة وبطلة فيلم «يوم الستات» والذي عرض عقب افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي أن الفيلم هو رقم «100» في تاريخ حياتها السينمائية وأنها سعيدة بمشاركة الفيلم في حفل افتتاح مهرجان بلدها السينمائي كما أنه شارك في المسابقة الرسمية للمهرجان.. وقد تلقيت أيضا دعوة من مهرجان دبي السينمائي لعرض الفيلم في فاعلياته.

جاء ذلك عقب عرض الفيلم في افتتاح المهرجان وقالت: الفيلم بدأت فكرته في عام 2010 وتمت كتابته في عامين واستمر تصويره ثلاث سنوات لظروف خارجية.. وبالرغم أن الفيلم به نجوم إلا أن هناك عدداً كبيراً من الكومبارس يقف لأول مرة أمام الكاميرا.. والحمد لله تمكنا من تنفيذ الفيلم مع المخرجة كاملة أبوذكري.. وتقرر عرض الفيلم للجمهور بدور العرض في منتصف ديسمبر القادم.

يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم السينما فإلى جانب الفنانة إلهام شاهين هناك الفنان محمود حميدة وفاروق الفيشاوي ونيللي كريم وهالة صدقي وناهد السباعي وإياد نصار وأحمد الفيشاوي

والفيلم سيناريو وحوار هناء عطية إخراج كاملة أبوذكري. وتدور أحداثه حول قيام مركز شباب في حي شعبي بتخصيص حمام سباحة في أحد أيام الأسبوع للفتيات والسيدات.. ويتخلله مواقف كوميدية بسبب امتناعهن في البداية لنزول المسبح.. ثم يوافقن وينزلن المياه بملابسهن.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى