سيارات وتكنولوجيا

إريكسون وكوالكوم تستكملان التجارب المبتكرة لإنترنت الأشياء

[bctt tweet=”استكملت كل من «إريكسون»، و«كوالكوم إنك» للتكنولوجيات، الاتصال البياني الصيني التام الأول” via=”no”]، من خلال استخدام تقنية إنترنت الأشياء الخليوي eMTC/Cat-M1, يعد الهدف الأساسي من هذا الاتصال هو تقييم تقنية eMTC/Cat-M1 الجديدة لإنترنت الأشياء التي تم تحديد قياسها في الإصدار 13 من مشروع شراكة الجيل الثالث لتطبيقات وخدمات شبكة المناطق الواسعة المنخفضة القدرة.

تم إجراء الاختبار في المختبر العائد لقسم الأبحاث في معهد أبحاث تشاينا موبايل في نوفمبر 2016، وقد تم خلال الاتصال باستخدام تقنية MDM9206 LTE الحديثة من كوالكوم للتكنولوجيات، أما البث المباشر للاتصال فكان من خلال شبكة إريكسون اللاسلكية.

تم تصميم هذه التكنولوجيا لدعم العديد من حالات استخدام شبكات المناطق الواسعة المنخفضة القدرة التي تتطلب دعمًا عاليًا للتحرك، ومن ضمنها ناقلات تقنيات الاتصال وأجهزة الاستهلاك الممكن ارتداؤها، ويمكن لهذه التقنية أن تحقق أداء أفضل من تقنية الجيل الرابع لناحية التكاليف والجاهزية والتغطية.

تعمل إريسكون حاليًا عن قرب مع العديد من الشركات الرائدة لتسريع حركة تطوير وتسويق نظام الاتصال المشترك لإنترنت الأشياء الخليوي والمنتجات التجارية لبرمجيات eMTC/Cat-M1.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى