- أهم الأخبارالأخبارعالمي

أول تصريح رسمي من اسرائيل على مقتل قاسم سليماني

نون وكالات

قال بنيامين نتنياهو رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلة، أن قاسم سليماني قائد فيلق القدس، والذي تم استهدافه الجمعة الماضي في العراق، تسبب في جرائم عدة بمنطقة الشرق الأوسط وله أيدى في عمليات إرهابية عديدة، فضلاً على قتله مواطنيين أمريكيين أبرياء، خلال الفترات السابقة.

ونقلت الصحافة الإسرائيلية، تصريحات أدلى بها نتنياهو، موجهاً فيها الشكر إلى الرئيس الامريكي دونالد ترامب على هذه الخطوة، مثمناً هذا الموقف، خلال جلسة الحكومة اليوم الأحد.

أخبار ذات صلة ..

  1. ماذا قالت بريطانيا عن مقتل قاسم سليماني
  2. جثمان قاسم سليماني يصل إيران
  3. شاهد ماذا فعلت رغد صدام حسين بعد مقتل قاسم سليماني

في هذا الصدد كان التليفزيون الاسرائيلي، قد أذاع مساء أمس، السبت، تغريدات لـ كوخافي رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي، منذ ديسمبر الماضي ، تحدث فيه عن إمكانية وجود مواجهة محتملة بين دولة ايران واسرئيل.

كانت الولايات المتحدة الأمريكية قد نفذت ضربة عسكرية بالقرب من مطار بغداد، الجمعة الماضي قتل على إثرها قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الايراني، وأبو المهدي المهندس من قيادات الحشد الشعبي، فيما توعدت ايران، الولايات المتحدة بتوجيه رد قاسي.

أعادت قناة عبرية نشر تغريدة لرئيس هيئة الأركان الإسرائيلي، الجنرال أفيف كوخافي، حول عمل إسرائيل في العراق والجبهة الشمالية.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى