- أهم الأخبارنون لايت

أمطار رعدية في القاهرة والإسكندرية .. وفرق الطوارئ تنتشر بالشوارع

نون خاص

تشهد محافظتي القاهرة والإسكندرية  في مصر اليوم الخميس، طقساً غير مستقر من الساعات الأولى من صباح اليوم، بسقوط أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد خاصة في محافظة الإسكندرية الساحلية، مع انخفاض شديد في درجات الحراراة ونشاط للرياح المحملة بالأتربة.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد أعلن صباح اليوم درجة الطوارئ  القصوى في كافة الجهات المسئولة بالمدينة الساحلية وشركات الصرف الصحي للتعامل الفوري مع الموقف، وعدم تعطيل حركة السير ، وفي القاهرة أبدت لجهات المسئولة عن الصرف الصحي استعدادها التام لمواجهة الأمطار على مدار اليوم، في الوقت الذي تنتشر فيه فرق الطوارئ بالشوارع تجنباً لما حدث من قرابة الشهر والنصف عندما سقطت أمطار غزيرة بالقاهرة.

أخبار ذا صلة

  1. وزير الطيران يأمر بغلق صالة فيديو الأمطار لحين انتهاء أعمال التطوير
  2. مطار القاهرة يكشف حقيقة الفيديو المتداول عن تراكم مياه الأمطار  بإحدى صالات السفر
  3. قصة رائعة عن الأمطار يرويها الشيخ الشعراوي

وفي هذا الصدد أعلن ميناء الإسكندرية، انتظام حركة الملاحة البحرية بصورة طبيعية حتى اآن، بعدما أكدت الجهات المعنية، أن نشاط المواج والرياح لا يزال في المعدلات المسموح بها حتى الآن، وفي حالة حدوث أي تغيير مناخي في الساعات القادمة فقد تتوقف حركة الملاحة.

كانت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، قد أعلنت بالأمس أن اليوم سيشهد سقوط أمطار غزيرة ونشاط للرياح المثيرة للأتربة، موجهة نصائح للمواطنيين بارتداء الملابس الثقيلة.

  t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى