سيارات وتكنولوجيا

أقوي مفاجأة من نيسان للمشترين الجدد خلال فبراير

نون القاهرة    

أعلنت شركة «نيسان موتور إيجيبت» عن عرض جديد للمقبلين على شراء أي طراز نيسان (صني-  سنترا –  قشقاي)  طوال شهر فبراير الجاري من خلال بنك كريدي أجريكول، حيث يحصل العميل على خصم بقيمة الأقساط الثلاثة الأولي لأشهر (مارس،أبريل،مايو)، طبقاً للشروط والأحكام الخاصة بالبنك.

كما سيحصل على فرصة للفوز برحلة لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقامة بأسبانيا في يونيو المقبل، شاملة تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات.

كانت نيسان قد أطلقت طراز 2019 من سياراتها «قشقاي» بسعر يبدأ من 394.000 جنيه، وتعد قشقاي واحدة من أكثر السيارات متعددة الاستخدامات مبيعاً في مصر والعالم لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية، حيث تقدم أمثلة لرؤية « Nissan Intelligent Mobility »، التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة، فالسيارة مزودة بمجموعة من التقنيات العملية والمتقدمة حيث تحتوي عليAround View Monitor  التي تساعد السائقين على مراقبة محيطهم والمواقف غير المتوقعة لحماية أنفسهم والركاب، سونار أمامي وخلفي ونظام إضاءة أمامي ذاتي الضبط.

تتمتع أيضاً نيسان قشقاي بإمكانيات عزل وتقليل لضوضاء المحرك والرياح والطريق ومميزات فارهة مثل السقف البانورامي، جنوط قياس 19 بوصة. كما تعمل بنظام التشغيل والإيقاف الذكي وتقدم أداءً مميزاً بفضل محركها التوربو 1.2 الذي يولد قوة تصل إلى 117 حصان عند 4500 لفة في الدقيقة ويعمل بوقود 92، مما يجعلها من أكثر السيارات الاقتصادية في فئتها.

صني هي سيارة نيسان الأشهر في مصر، تسيطر صني المجمعة محلياً على مبيعات السيدان العائلية في السوق المصري بسعر يبدأ من 220.000 جنيه، وقد تم بيع قُرابة 55.000 وحدة منذ بداية إنتاج الشكل الجديد في عام 2015 حتى الآن.

صني هي السيارة العائلية الأكثر مبيعاً في مصر حيث تمتاز بالرحابة والراحة بالإضافة لسعرها التنافسي. تم تجهيز صني بعدد من التقنيات المتطورة مثل تقنية المفتاح الذكي وزر التشغيل، عجلة القيادة متعددة الوظائف، وميزات السلامة كمانع الانغلاق ABS  وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD  وفرامل الطوارئ المساعدة Brake Assist.

أما عن نيسان سنترا فلا نستطيع أن ننسي أن سنترا من أهم السيارات في تاريخ علامة نيسان، وواحدة من أكثر السيارات اتساعًا ورفاهية في فئتها بسعر مميز يبدأ من 287.000 جنيه، توفر السيارة رفاهية متكاملة للسائق لتمنحه متعة القيادة فهي تحتوي علي زر تشغيل وإيقاف المحرك، جنوط سبور مقاس 16 وتأتى السيارة بعجلة قيادة متعددة الأغراض، خاصية التحكم الصوتي، مكيف هوائي أوتوماتيكي ثنائي التحكم dual zone مع وجود فتحات خلفية للتهوية لتدفق مثالي للهواء داخل الكابينة، 4 سماعات، CDو منفذAUX وبلوتوث.

وعن جانب الأمان تحتوى سنترا على العديد من وسائل الأمان كوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام مانع للانغلاق ABS ، توزيع إليكتروني للفراملEBD ، نظام مانع للسرقةImmobilizer ، فوانيس ضباب أمامية، مرايات جانبية يتم تعديلها إلكترونياً، إشارات جانبية وإضاءة  LEDبالفوانيس الأمامية.

يأتي هذا العرض انطلاقاً من كون نيسان الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، وتأكيداً لالتزامها تجاه عملائها المصريين بمشاركتهم جميع المناسبات طوال العام وتقديم أفضل العروض.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى