نون لايت

أعرف حظك من رقم هاتفك

ما الذي يعنيه رقم هاتفكِ الحالي وأي ارقام عليكِ إختيارها لتجلب لك الحظ؟

أخبار ذات صلة

ما دلالة رقم هاتفك الحالي؟

إن كان رقم هاتفك عبارة عن سلسلة من الارقام بترتيب تصاعدي فهذا يعني انك محظوظة وبالتالي الفرص العديدة ما تنفك تصادفك في الحياة. العكس صحيح إن كانت الارقام بترتيب تنازلي أي مثلا يبدأ بتسعة والارقام الاخرى هي اقل من تسعة فحينها انت غير محظوظة.

رقم الهاتف الذي يحتوي على تكرار الرقمين  4 و 8 يعني ان حياة حامل هذا الرقم حافلة بالصعوبات. فوفق علم الأرقام اجتماع الرقمين 4 و 8 يؤسس لرحلة وعرة جداً فيها الكثير من الاحباط والمشاكل.

رقم الهاتف الذي يحتوي على الرقم 6 لمرتين على الاقل يرتبط بالحظ الوفير. فالرقم 6 هو رقم يجلب الكثير من الحظ شرط الا يكون تاريخ ميلادك يحتوي على الرقم 3.

رقم الهاتف الذي يحتوي على 5 و 2 يرتبط بحياة غير ثابتة على الاطلاق. وفي حال كان الرقمين متتاليين أو يفصل بينهما رقم واحد فقط فالحياة العاطفية لحامل رقم الهاتف هذا تعيسة.

عندما تجتمع الارقام 8 و 5 بشكل متكرر في رقم هاتف أو 8 و 2 فحينها نحن نتحدث عن الكثير من سوء الطالع والمشاكل ما يجعل حامل الرقم هذا يعاني من القلق والتوتر والإكتئاب.

أي ارقام تجلب الحظ؟

لمعرفة أي رقم هاتف عليكِ الحصول عليه من اجل جذب الحظ لحياتك عليكِ بجمع الارقام ومعرفة النتيجة. النتيجة التي تحصلين عليها هي التي تحددّ ما ان كان رقم هاتفك يجلب لك الحظ ام لا.

الرقم 1= رقم قوي يرتبط بالقوة والسلطة والنجاح والشهرة.

الرقم 2= رقم يجلب الحظ على الصعيد العاطفي وهو مثالي لمن يحبون الفن.

الرقم 3 = رقم الطموح والسير قدماً مثالي لمن يعشق الكتابة.

الرقم 4= يرتبط بالذكاء ولكنه رقم العقل الذي لا يعرف الراحة.

الرقم 5= رقم التغييرات الدائمة وهو مثالي لسيدات الاعمال.

الرقم 6= رقم مثالي لمحبي الحياة العائلية وللرومانسيين.

الرقم 7= رقم الشخصيات القوية التي تحقق الاهداف.

الرقم 8= رقم يجذب الثراء شرط العمل بجدية بالغة.

الرقم 9= رقم المحظوظين ولكنه يرتبط بمشاكل صحية.

عند إختيار رقم الهاتف يجب تجنب تكرار الرقم نفسه، رغم ان الغالبية تحب أرقام الهاتف التي يتكرر فيها الرقم نفسه بحكم انها ارقام مميزة،  لكنها ليست كذلك بل هي تبعد الحظ السيء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى