سيارات وتكنولوجيا

أسطول تكشف استراتيجيتها لعام 2019

نون القاهرة    

كشفت شركة أسطول احدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية عن استراتيجيتها الجديدة خلال عام 2019 في مجال النقل واللوجستيات، وذلك تأكيدا على ريادتها في مجال النقل.

وأكد تامر بدراوي الرئيس التنفيذي لشركة أسطول أن الشركة التي تم تأسيسها في نهاية عام 2010 انطلقت برأسمال 40 مليون جنيه ويتراوح حجم ارباحها السنوي 600 مليون جنيه، هذا ويعمل في شركة أسطول أكثر من 600 موظف.

وأضاف بدراوي أن الشركة تمتلك 250 سيارة نقل ثقيل وتعد من أكبر أساطيل النقل البري في مصر وتعمل في عدة مجالات أبرزها صناعة الاسمنت والزجاج والقمح وتوزيع المعلبات الغذائية، مشيرا إلى أن الشركة تولي اهمية خاصة بعمليات النقل الداخلي داخل المصانع من خلال توفير خدمات نقل البضائع داخل المصانع الكبيرة وتسعى الشركة في الوقت الحالي لتوسيع دائرة خدماتها من خلال قطاع البترول.

وتابع قائلا إن الشركة تمتلك قطعتي أرض بالسويس احداهما مقامة على مساحة 200 ألف متر مربع في المنطقة الصناعية بمحور القناة مقام عليها مخزن ضخم على مساحة 10 ألاف متر مربع وتضم منطقة للتخزين والتصنيع وجاري العمل بها، بالإضافة إلى قطعة أرض أخرى على مساحة 100 ألف متر مربع لتخزين الفحم، مشيرا أن الشركة لديها خطة استراتيجية لزيادة خدماتها خلال عام 2019 تتراوح بين 10-20% وفقا لاحتياجات السوق.

أوضح أن أسطول السيارات التابع للشركة تم تجهيزه وفقًا لأحدث التقنيات لتضمن توصيل المنتجات في أسرع وقت ممكن مع إمكانية تتبع الحافلات حتى وصولها من خلال منظومة النقل الذكي التي تتمتع بها أسطول، والتي تضم عدد كبير من السائقين المحترفين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى