اخترنا لكنجوم وملاعب

أرمينيا بيلفيلد يقترب من الصعود للدرجة الأولى في الدوري الألماني

نون ـ واس

أخبار ذات صلة

تعادل فريق أرمينيا بيلفيلد، اليوم السبت، مع ضيفه نورنبيرج 1/1 في الجولة 30 من دوري الدرجة الثانية، لكرة القدم، في الدوري الألماني.
كما تغلب يان ريجنسبورج على دارمشتاد 3 / صفر ودينامو دريسدين على فيهين فيسبادن 3 / 2 وتقدم أرمينيا بيلفيلد بهدف سجله فابيان كروز في الدقيقة 14 وتعادل نورنبيرج عن طريق باتريك إراس في الدقيقة 43.
واقترب فريق أرمينيا بيلفيلد من الصعود لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، بنتيجة اليوم؛ إذ رفع رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب كما رفع نورنبيرج رصيده إلى 33 نقطة في المركز 15.

كما فاز يان ريجنسبورج على دارمشتاد، في المباراة  الثانية، بثلاثة أهداف نظيفة سجلها مارسيل كوريا وماكس بيسوسشكو ويان جورج في الدقائق السابعة و52 و77 على الترتيب.
أخبار ذات صلة:

  1. ليفركوزن يفوز على فرايبورج بهدف نظيف في الدوري الألماني
  2. لايبزيج يتعادل 2-2 مع هيرتا في الدوري الألماني
  3. بايرن ميونيخ يحقق فوزا ثمينا على دورتموند في الدوري الألماني
  4. فيديو.. هيرتا يسحق أونيون برباعية نظيفة في الدوري الألماني
  5. الدوري الأمريكي لكرة القدم يستعد لعودة البطولة

وشهدت المباراة طرد إيريك فيكيسر، لاعب يان ريجنسبورج في الدقيقة 58.

ورفع يان ريجنسبورج رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد دارمشتاد عند 43 نقطة في المركز الخامس.

أما المباراة الثالثة، فقد فاز فيها دينامو دريسدين على فيهين فيسبادن 3 / 2 وسجل أهداف دينامو دريسدين دومينيك فرانكي، لاعب فيهين فيسبادن، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة وباتريك شمديت في الدقيقة 44 وسيمون ماكينوك في الدقيقة 89.

ورفع دينامو دريسدين رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير، أما فيهين فيسبادن، فقد توقف رصيده عند 28 نقطة في المركز السابع عشر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى