دوشة فنية

أرض النفاق على 10 قنوات فضائية عربية في رمضان

على الرغم من وقف عرض مسلسل أرض النفاق، من بطولة الممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي، على القنوات المصرية خلال شهر رمضان، إلا أنه سيعرض على 10 قنوات فضائية عربية.

أخبار ذات صلة

ونشرت وكالة سبوتنيك الروسية بياناً جاء فيه إن من بين القنوات التي ستعرض المسلسل، قناة SBC السعودية، وقناة أوربت المشفرة، والتلفزيون التونسي، والأردني، والسوري.

على الجانب الآخر، بدأ الممثل المصري سامي مغاوري في تصوير المشاهد الخاصة به ضمن أحداث مسلسل أرض النفاق، ومن المتوقع الانتهاء منها خلال الأيام القادمة.

وذكرت تقارير محلية مصرية، أن سامي مغاوري سيكون بديلا للكاتب إبراهيم عيسى، في مشاهده في المسلسل، بعدما كان التلفزيون السعودي رافضا شراء العمل، بسبب أن من بين أبطاله شخصا مهاجما للمملكة العربية السعودية.

وفاجأ محمد هنيدي جمهوره، الخميس الماضي، بتغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، أعلن فيها عن وقف عرض مسلسله «أرض النفاق» في رمضان.

وأضاف هنيدي « ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد وأشوفكوا على خير».

ومسلسل أرض النفاق مستوحى عن فيلم كلاسيكي من إنتاج ستينيات القرن الماضي، بذات الاسم، من بطولة فؤاد المهندس، وهو مقتبس عن رواية للأديب المصري الراحل يوسف السباعي.

والمسلسل من بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة دلال عبد العزيز وهنا شيحة وسلوى محمد علي ونجوى فؤاد ومحمد ثروت وومحمود حافظ، والكاتب إبراهيم عيسى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى