سيارات وتكنولوجيا

أبوغالى موتورز تستضيف أكبر تجمع لسيارات سوبارو فى مصر

نون القاهرة – أشرف كاره     

شهد كايرو فيستيفال سيتى اليوم الجمعة، احتفال مجموعه أبو غالى موتورز، وكلاء سيارات سوبارو فى مصر بيوم ملاك سوبارو العالمى «Subiefist» حيث قامت بتنظيم يوم عائلى مفتوح لملاك سوبارو على مستوى الجمهورية.

حضر الاحتفال المهندس محمد أبو غالى، العضو المنتدب لمجموعة أبوغالى موتورز ، خالد حسنى، مدير قطاع التسويق والمبيعات بالمجموعة ،المهندس تامر قطب، المدير التجاري بالمجموعة، صبحى منير، مدير علامة سوبارو بالمجموعة ، أحمد الغراب، مدير قطاع المبيعات لسيارات سوبارو ، ونخبة من فريق عمل الشركة ، وكذا عدد من ممثلى الصحافة والإعلام المصريين.

وشهد مقر التجمع بكايرو فيستيفال سيتى بالقاهرة الجديدة حضور ما يزيد عن 500 من ملاك سيارات سوبارو مع سياراتهم ، بخلاف السيارات التى تم عرضها من قبل المجموعة لإستعراض أحدث مواصفات وتكنولوجيا صناعة سيارات سوبارو للعملاء المهتمين.

وقد جاءت إحتفالية مجموعة ابو غالى موتورز بمالكى سوبارو بطريقتها الخاصة، حيث اهتمت بأن يكون اليوم اكثر فاعلية وبأنشطه مختلفه وخاصة للاطفال «عملاء المستقبل» حيث وفرت لهم مناطق آمنة للالعاب كعادة سوبارو ونظرتها الى الامان بيومها العائلى .

كما تم تجهيز حلبتين، إحداها غير معبدة لتجربة أنظمة الدفع الرباعى وأخرى أسفلتية، لتجربة قيادة سوبارو وممارسة هوايتهم المفضلة بالاستمتاع بقيادة طرازات سوبارو المختلفة على حلبة امنة تتوافر بها كافة معايير الامان والسلامة التى ترعاها سوبارو دائما بسيارتها.

تواجد سياره السباق الاولي في السباقات العالميه WRX SIT   SUBARU

تم تسجيل حضور قوي مع سيارة سوبارو الرياضية إمبيرزا  WRX SIT بقياده سائق السباقات والإستعراضات الشهير «عمرو ماجيفير» الذي اشعل روح المغامره لدي مالكي سوبارو بما توفره من إمكانيات متفوقة على كل من الطرق المعبدة وغير الممهدة ، و لما تتمتع به من وسائل الامان وقوه المحرك ونظام الجر الرباعي المتوازن الذي يعطي ثبات غير عادي للسياره علي الطريق والذى جاء هذا الإستعراض الكبير ليكمل الحماسة التى غطت على كافة أحداث اليوم ، فى الوقت الذى أتيحت فيه الفرصة لكافة ملاك سوبارو وكذا المهتمين وممثلى الإعلام للتمتع بتجربة عملية على الحلبتين اللتان تم إنشاءهما خصيصاً لهذا الحدث ، وهو ما ساهم بقوة من رفع درجة إستمتاعهم بالحدث.

هذا، وقد كان لتواجد طرازات سوبارو 2019 بتكنولوجيا الـEyesight  والتى توفرها سوبارو بأعلي تكنولوجيا علي مستوي العالم, حيث أنه من المعروف أنها تتمتع بأعلى مقاييس الامان حيث تتوافر من الفئة الاولى بعدد 9 ايرباج و ABS  و EBD  و VDC .

أعضاء نادى سوبارو إيجيبت يتمتعون بخدمات إستثنائية من (سوبارو إيجيبت):

جاء تنسيق هذا اليوم لمالكي سوبارو بالتعاون مع «سوبارو كلوب ايجيبت» الذي ينتمي له الكثير من مالكي سوبارو علي مستوي مصر وينظم العديد من المناسبات التي تهتم بمالكي سوبارو ، كما قام الحاضرين بعمل تقييم  لسياراتهم الـ سوبارو من خلال الطرازات المختلفه المشاركة مع «Used Car Dep» المعتمده من ابو غالي موتورز لمعرفه القيمه السوقيه لسياراتهم ، الأمر الذى نال ترحيبا كبيراً من كافة الحاضرين حيث تأكد لهم بأن القيمه السوقيه للسياره سوبارو المستعمله بمقارنتا مع مثيلتها بالسوق تعطي أفضليه للسياره سوبارو في السوق . 

وعلى الجانب الآخر، استمتع مالكى سوبارو باليوم وخاصة مع مشاركة وكيل العلامة اليابانية العريقة لهم «مجموعة أبو غالى موتورز» بهذا النجاح والذى ساندهم على مدار سنوات امتلاكهم لسياراتهم التى تمتاز بالامان والثبات وجودة الخامات وشهرتها بـ – Symmetrical AWD  ومحرك الـBoxer Engine  وتحكمها بديناميكية السيارة من خلال ال VDC  ورحابة مقصورة القيادة وارتفاعها عن الارض والذى يميزها بين منافسيها والذى يبلغ 22 سم.

سوبارو وخدمة ما بعد البيع المتفوقة:

ومن جانبها ، فقد قامت شركة ابو غالى موتورز في الفترة الاخيرة بضخ استثمارات بسوق السيارات المصرى وذلك لضمان تقديم افضل خدمات لمالكى سوبارو، سواء على المستوى البيعى أو بمراكز خدمة ابو غالى من زيادة لعدد مراكز الخدمة المعتمدة للحفاظ على تقديم اعلى معايير الجودة المتمثلة بخدمة ما بعد البيع و كذا بالمشاركة مع زيوت «بتروناس» العالمية والتى تم اعتمادها مؤخرا من سوبارو .. حيث كان لها تواجداً كبيراً بهذا التجمع الكبير لملاك سيارات سوبارو بما قدمته لهم من عروض متميزة وإستشارات تقنية لعمليات تزييت محركاتهم وصناديق سرعاتها «جيربوكس»، الأمر الذى يؤكد على الأهتمام الذى توليه مجموعه ابو غالي موتورز لخدمات عملاءها لما بعد البيع وتطبيقها نظام متابعه الصيانات بأحدث الاساليب العلميه .

وأكدت «مجموعة أبو غالى موتورز» وقطاع سوبارو لديها على أهمية دعم عملاء العلامة اليابانية الناجحة فى توفير أنظمة سهلة لحجز مواعيد صيانة سياراتهم وتوفير العديد من قطع الغيار «سريعة التغيير» قبل وصول العمل لمقر مركز الصيانة لتقليل الوقت المطلوب لعمليات الصيانة وخاصة مع تخصيص (Account Manager) متخصص لكل عميل لإنهاء كافة معاملاته مع الشركة بمجرد وصول العميل لها لحين مغادرته ، وليس هذا فحسب، بل وتوفير إحدى سيارات «لندن تاكسى الليموزين» فى حال إحتياج العميل لترك سيارته بالمركز لإجراء عدة إصلاحات أخرى .. فى حال إلتزامه بأعمال خارجية غير قابلة للتأجيل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى